قائد ايراني: مستعدون لضرب درع الناتو الصاروخي في تركيا

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/572623/

حذر قائد القوات الجوية الفضائية التابعة للحرس الثوري الإيراني العميد أمير علي حجي زاده الولايات المتحدة واسرائيل بالتصدي لاي مواجهة، مؤكدا استعداد بلاده لضرب منشآت درع الدفاع الصاروخية التابعة لـ"الناتو" في تركيا في حال احساس طهران بالخطر.

 

حذر قائد القوات الجوية الفضائية التابعة للحرس الثوري الإيراني العميد أمير علي حجي زاده الولايات المتحدة واسرائيل بالتصدي لاي مواجهة، مؤكدا استعداد بلاده لضرب منشآت درع الدفاع الصاروخية التابعة لحلف الشمال الاطلسي "الناتو" في تركيا في حال احساس طهران بالخطر.

ونقلت وكالة "مهر" الايرانية السبت 26 نوفمبر/تشرين الثاني عن زاده قوله: "في حال واجهنا تهديدا فاننا جاهزون مسبقا لشن ضربة على منظومة الدرع الصاروخية التابعة للناتو في تركيا وسنتخذ على اثرها مهمة لشن ضربات ضد مناطق اخرى".

واشار العميد الايراني الى ان سياسة الولايات المتحدة واسرائيل تجاه ايران اجبرتها على اعادة النظر في استراتيجيتها الدفاعية، اذ ستقوم من الآن وصاعدا بالرد "على التهديد بالمثل".

واكد ان "ظروف المنطقة لمصلحة ايران بالكامل، ونراقب حركات الاعداء العسكرية التي لا تقلقنا، بينما نعزز استعداداتنا للمواجهة يوما بعد يوم".

وأوضح حجي زاده انه في ظل الظروف المستجدة الحالية ستستفيد ايران من كل الامتيازات الجغرافية والقانونية للرد على التهديدات بشكل جيد.

المصدر: وكالة "نوفوستي"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك