مانشيستر يونايتد يواصل نزيف النقاط

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/572614/

وقع فريق مانشيستر يونايتد حامل اللقب البريميرليغ في فخ التعادل مع ضيفه نيوكاسل بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت 26 نوفمبر/ تشرين الثاني على ملعب "اولد ترافورد"، ضمن المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي.

وقع فريق مانشيستر يونايتد حامل اللقب البريميرليغ في فخ التعادل مع ضيفه نيوكاسل بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت 26 نوفمبر/ تشرين الثاني على ملعب "اولد ترافورد"، ضمن المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي.

 وانتهى الشوط الأول سلبياً، إلا أن فريق الشياطين الحمر تمكن من إحراز هدف التقدم في وقت مبكر من الشوط الثاني عبر المكسيكي خافيير هرنانديز في الدقيقة 49.

وفي الدقيقة 64 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للفريق الضيف، بعد التدخل العنيف من ريو فرديناند على الفرنسي حاتم بن عرفة، نفذها السنغالي ديمبا با وأحرز من خلالها هدف التعادل.

ورفع مانشيستر يونايتد رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثاني بترتيب الدوري، مقابل 26 نقطة لنيوكاسل في المركز الرابع.

توتنهام يعمق جراح ويست بروميتش البيون 

واصل توتنهام عروضه القوية هذا الموسم، بعد أن تمكن من تحويل تخلفه أمام مضيفه ويست بروميتش البيون بهدف مقابل لا شيء، إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وافتتح الكونغولي يوسف مولومبو تسجيل الأهداف في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول، إلا أن الفريق الضيف أدرك التعادل في الدقيقة 25 بهدف حمل إمضاء التوغولي ايمانويل اديبايور.

وعزز جيرماين ديفو تقدم توتنهام باحراز الهدف الثاني في الدقيقة 81، وعاد اديبايور ليسجل هدفه الثاني الشخصي والثالث لفريقه في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورفع توتنهام رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد ويست برومتيش عند حاجز الـ14 نقطة في المركز الثالث عشر.

تشيلسي يقسو على ولفرهامبتون

سجل فريق تشيلسي فوزاً عريضاً على ضيفه ولفرهامبتون بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج".

وافتتح جون تيري باكورة تسجيل الأهداف لأصحاب الأرض في الدقيقة السابعة،  وعزز دانيال ستاريدج تقدم فريقه  بالهدف الثاني في الدقيقة 29، وأضاف خوان مانويل ماتا الهدف الثالث في الدقيقة 45.

واحتل تشيلسي المركز الخامس برصيد 25 نقطة بعد هذا الفوز، بينما تجمد رصيد ولفرهامبتون عند 11 نقطة في المركز الـ17.

آرسنال يتعادل بصعوبة مع فولهام

تعادل فريق آرسنال مع جاره فولهام بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهماعلى ملعب "الإمارات".

وأفلت المدرب آرسين فينغر من الخسارة بعد أن كان يتخلف فريقه بهدف أمام ضيفه فولهام، حيث سجل البلجيكي توماس فيرمايلن هدف عن طريق الخطأ في مرماه، قبل أن يعوض خطأه  بتسجيل هدف التعادل بالدقيقة 82.

ورفع آرسنال بعد هذا التعادل رصيده إلى 22 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف خلف ليفربول، مقابل 12 نقطة لفولهام في المركز الـ15.

وفي مبارايات ذات السياق، فاز ستوك سيتي على ضيفه بلاكبيرن 3-1، وسقط سندرلاند أمام ضيفه ويغان اثلتيك 1-2، وفاز نوريتش سيتي على ضيفه كوينز بارك رينجرز بنتيجة 2-1، وخسر بولتون صاحب المركز العشرين الأخير أمام ايفرتون بهدفين دون مقابل.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا