غوارديولا يحذر لاعبي البرشا من الإستهانة بفريق خيتافي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/572550/

أكد المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني جوسيب غوارديولا، في مؤتمر صحفي عقده يوم الجمعة 25 نوفمبر/ تشرين الثاني، أنه حذر لاعبيه من الاسترخاء في المرحلة القادمة بعد النتائج التي حققها الفريق مؤخراً.

أكد المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني جوسيب غوارديولا، في مؤتمر صحفي عقده يوم الجمعة 25 نوفمبر/ تشرين الثاني، أنه حذرعلى لاعبيه من الاسترخاء في المرحلة القادمة بعد النتائج التي حققها الفريق مؤخراً.

وقال غوارديولا أن المهمة أمامه "صعبة" في المبارايات الثلاث المقبلة قبل التوجه إلى اليابان لخوض بطولة كأس العالم للأندية، وأفاد " هذه مرحلة خطيرة جداً وعلينا أن نركز على أنفسنا لكي لا نخسر أية نقاط في اللقاءات القادمة، لأن الكثيرين ينتظرون من الكاتالوني تحقيق نتائج إيجابية".

وأوضح أن المواجهة أمام خيتافي يوم غد السبت في الجولة الـ14 من الدوري المحلي لن تكون سهلة كما يعتقد البعض، مستذكراً الصعوبات الكبيرة التي واجهها البرشا ضده في الموسم الماضي، إضافة الى أنه عزز صفوفه بالعديد من اللاعبين في هذا العام.

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز الثاني في سلم الليغا الإسبانية برصيد 28 نقطة، خلف غريمه التقليدي المتصدر ريال مدريد بثلاث نقاط، بينما يقبع خيتافي في المركز الـ16 برصيد 10 نقاط.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا