الوصل يخوض مباراته مع الإمارات بغياب مارادونا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/572472/

أعلن نادي الوصل الإماراتي لكرة القدم يوم الخميس 24 نوفمبر/ تشرين الثاني، أن الأرجنتيني دييغو مارادونا المدير الفني للفريق، سيغيب عن لقاء فريقه أمام نادي الإمارات يوم غد الجمعة في الجولة الخامسة لدوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم، وذلك  بسبب وفاة والدته.

أعلن نادي الوصل الإماراتي لكرة القدم يوم الخميس 24 نوفمبر/ تشرين الثاني، أن الأرجنتيني دييغو مارادونا المدير الفني للفريق، سيغيب عن لقاء فريقه أمام نادي الإمارات يوم غد الجمعة في الجولة الخامسة لدوري المحترفين الإماراتي، وذلك لكرة القدم بسبب وفاة والدته.

وكان مارادونا قد غادر الإمارات يوم السبت الماضي متوجها إلى الأرجنتين فور تلقيه نبأ وفاة والدته عن 81 عاما.

وسيقود مساعد المدرب الأرجنتيني هيكتور انريكي، فريق الوصل أمام فريق الإمارات الوافد الجديد إلى دوري المحترفين الإماراتي .

وأفاد عيسى علي قائد الوصل في حديث صحفي " نحن عازمون على الفوز في هذه المباراة للمساهمة في إدخال الفرحة الى قلب المدرب مارادونا الحزين على وفاة والدته، وخاصة أن الأسطورة الأرجنتيني يحظى بحب جميع أعضاء الفريق بسبب معاملته الإنسانية والشفافة والصادقة".

يذكر أن الوصل يحتل المركز الثالث في الدوري برصيد سبع نقاط متساويا مع العين والشباب والوحدة، بينما يحتل الإمارات المركز قبل الأخير برصيد ثلاث نقاط.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا