دافيد فيرير يلتحق بقطار المربع الذهبي في بطولة لندن الختامية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/572443/

التحق الإسباني دافيد فيرير بالسويسري روجير فيدرر الى المربع الذهبي لبطولة لندن الختامية للاعبي التنس المحترفين، البالغ مجموع جوائزها 5 ملايين و700 الف جنيه استرليني، إثر  فوزه على الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-3 و6-1 في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأربعاء 23 نوفمبر/ تشرين الثاني.

التحق الإسباني دافيد فيرير بالسويسري روجر فيدرر الى المربع الذهبي لبطولة لندن الختامية للاعبي التنس المحترفين، البالغ مجموع جوائزها 5 ملايين و700 الف جنيه استرليني، إثر  فوزه على الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-3 و6-1 في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأربعاء 23 نوفمبر/ تشرين الثاني.

وأصبح فيرير الذي خسر لقب البطولة الختامية لصالح فيدرر في شنغهاي عام 2007 ، أول لاعب من المجموعة الأولى يتأهل إلى المربع الذهبي.

وكان فيدرر قد حجز مقعده في المربع الذهبي عن المجموعة الثانية أمس الأول الثلاثاء عبر الفوز على غريمه التاريخي الأسباني رافاييل نادال، ليقترب من اللقب السادس له في البطولة الختامية.

ويتنافس دوكوفيتش مع التشيكي توماس برديتش على بطاقة التأهل الثانية من المجموعة الأولى فيما يمتلك الإسباني رافاييل نادال والفرنسي جو ويلفريد تسونغا أفضل حظوظ التأهل عن المجموعة الثانية.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا