مصرع 4 اشخاص في انهيارات ارضية نتيجة السيول بجزيرة صقلية الايطالية

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/572357/

لقي 4 اشخاص مصرعهم في جنوب ايطاليا ليلة 22 على 23 نوفمبر/تشرين الثاني نتيجة انهيارات ترابية  وقعت نتيجة استمرار هطول الامطار الغزيرة. وقد جرفت الانهيارات عددا من البيوت في بلدة سكابتشيلي في جزيرة صقلية دفنت تحتها طفلا (10 سنوات) وامرأة ورجلين. وهناك ايضا عدد من الجرحى.

 

لقي 4 اشخاص مصرعهم في جنوب ايطاليا ليلة 22 على 23 نوفمبر/تشرين الثاني نتيجة انهيارات ترابية وقعت نتيجة استمرار هطول الامطار الغزيرة. وقد جرفت الانهيارات عددا من البيوت في بلدة سكابتشيلي في جزيرة صقلية دفنت تحتها طفلا (10 سنوات) وامرأة ورجلين. وهناك ايضا عدد من الجرحى.

وافادت الهيئة الوطنية للطوارئ  اليوم الاربعاء ان الامطار ادت ايضا الى تدمير جسر كما عزلت بعض المباني. والحقت الكارثة اضرارا مادية جسيمة.

ويذكر ان السيول الطينية غطت قطاعات من خطوط سكك الحديد في كالابريا مما ادى الى انحراف قطار كهربائي عن سكته لكن ذلك لم يتسبب بوقوع اصابات لحسن الحظ.

وتفيد تقارير خبراء الاحوال الجوية ان الامطار ستستمر ليوم آخر. واغلقت مدارس في عدد من البلدات وينصح السكان بعدم مغادرة ديارهم. وتسعى السلطات المحلية الى تجنب تكرار الكارثة التي ألمت باقليم ليغوريا بشمال البلاد مؤخرا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك