بوتين: يجب ان تتراجع الخلافات الحزبية امام مسألة استقرار البلاد وسيادتها

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/572356/

 قال فلاديمير بوتين رئيس وزراء روسيا، يجب ان تتراجع الخلافات الحزبية امام مسألة استقرار البلاد وسيادتها ورفاهية الملايين. جاء ذلك في كلمة القاها يوم 23 نوفمبر/تشرين الثاني امام اعضاء مجلس الدوما، بمناسبة قرب موعد الانتخابات البرلمانية التي ستجري يوم 4 ديسمبر/كانون الاول.

اكد فلاديمير بوتين رئيس وزراء روسيا، انه يجب ان تنكفئ الخلافات الحزبية لصالح مسألة استقرار البلاد وسيادتها ورفاهية الملايين من المواطنين. جاء ذلك في كلمة القاها يوم 23 نوفمبر/تشرين الثاني امام اعضاء مجلس الدوما، بمناسبة قرب موعد الانتخابات البرلمانية التي ستجري يوم 4 ديسمبر/كانون الاول.

وقال "سوف يكون في مجلس الدوما ممثلو مختلف الاتجاهات السياسية، وهذا هو اساس الديمقراطية البرلمانية. وان استقرار البلاد وسيادتها ورفاهية الملايين هي مسائل يجب ان تتراجع امامها كافة انواع الخلافات الحزبية. والمعيار الوحيد الذي يبقى هو مصلحة روسيا".

واشار بوتين الى انه سيتشكل قريبا برلمان جديد يمثل كافة مصالح المجتمع الروسي. وقال " ينتظر حزب الاكثرية الحاكم من جانب احزاب المعارضة العمل بنشاط ولكن دون ان يؤدي ذلك الى انقلاب السفينة، وهذا ما نتمناه. الا ان المعارضة وجدت لكي يمسك الحزب الحاكم بقوة بدفة القيادة ويتمكن من اثبات صحة الخط الذي اختاره لتطوير البلاد".

واضاف "امامنا العديد من المخاطر والعوامل غير المحددة، وفي ظروف العواصف والامواج العاتية وفي ظروف الازمة، من الضروري تكاتف الجميع لمنع انقلاب السفينة فعلا".

وحسب قوله فان استقرار البلاد وسيادتها ورفاهية ملايين الناس هي امور يجب ان تتراجع امامها المصالح الحزبية والقومية والفئوية .

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة