"صور لأناس رائعين".. مشروع يحتفي بشخصيات روسية مرموقة

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/572336/

"صور لأناس رائعين". مشروع نشر جديد تبدأه المنتجة يلينا ريزنيك. وهو سلسلة من الألبومات الفوتوغرافية تتعلق بشخصيات روسية مشهورة، منهم العلماء والأطباء والفنانون والكتاب وغيرهم. ولا تتخذ هذه السلسلة من الألبومات إرشيفا لها، فكل شيء يصور يحدث في مكان وزمن محددين: في العمل أو المنزل. في الشارع أو مع الأهل والأصدقاء.

"صور لأناس رائعين". مشروع نشر جديد تبدأه المنتجة يلينا ريزنيك. وهو سلسلة من الألبومات الفوتوغرافية تتعلق بشخصيات روسية مشهورة، منهم العلماء والأطباء والفنانون والكتاب وغيرهم. ولا تتخذ هذه السلسلة من الألبومات إرشيفا لها، فكل شيء يصور يحدث في مكان وزمن محددين: في العمل أو المنزل. في الشارع أو مع الأهل والأصدقاء. خلف مائدة الطعام أو برفقة كوب من الشاي. ما جعل الألبومات سيرة للمشاهير غنية بالمشاهد الحميمة، مرفقة بتعليقات بعضهم. وقد حمل الألبوم الأول عنوان "تاباكوف.. ثلاثة أيام في أيلول".

أوليغ تاباكوف غني عن التعريف سواء في روسيا أو خارجها. يتقلد الإدارة الفنية لمسرحين في موسكو، وهو ممثل روسي قدير، ومعلم مسرحي يحوز على حب واحترام الجميع. وقد عمدت صاحبة مشروع سلسلة الألبومات الفوتوغرافية لمشاهير الشخصيات الروسية، وبلا تردد، إلى إصدار ألبومها الأول عن تاباكوف.

المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية