يوكسيموفيتش يؤكد أن كراسيتش فائض عن حاجة اليوفنتوس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/572307/

أكد ديان يوكسيموفيتش وكيل أعمال اللاعب الصربي ميلوس كراسيتش، يوم الثلاثاء 22 نوفمبر/ تشرين الثاني أن نادي يوفنتوس الإيطالي لم يعد مهتماً بموكله بعد أن تحول من نجم فريقه الى بديل دائم يجلس على مقاعد الإحتياط.

أكد ديان يوكسيموفيتش وكيل أعمل اللاعب الصربي ميلوس كراسيتش، يوم الثلاثاء 22 نوفمبر/ تشرين الثاني أن نادي يوفنتوس الإيطالي لم يعد مهتماً بموكله بعد أن تحول من نجم فريقه الى بديل دائم يجلس على مقاعد الإحتياط.

وأفاد يوكسيموفيتش في حديث الى الإعلام الصربي " وصلنا الى طريق مسدود مع مدرب اليوفنتوس أنتونيو كونتي، بعد أن اعتمد خطة 4-1 و4-1 التي أصبح ميركو فوشنيتيتش وسيموني بيبي يقومان بدور الجناحين الأيسر والأيمن فيها، بعد أن كان كراسيتش أهم أعمدة الفريق".

وأضاف " كونتي لم يعد يريده بعد الآن، وكراسيتش يريد أن يلعب، لذا فالحل الأفضل الذي يمكننا القيام به هو إيجاد نادٍ جديد للتعاقد معه في فترة الميركانو القادم، علماً بأن تشيلسي و مانشيستر سيتي سبق وأن قدما عرضين له في الصيف الماضي لكن اليوفنتوس رفضهما، الا ان الفرصة مازالت قائمة حتى الأن، لأن كلاهما لم يملأ بعد مركز الجناح الأيمن في تشكيلتهما الأساسية".

جدير بالذكر أن كراسيتش لعب هذا الموسم أربعة مبارايات فقط في الدوري الإيطالي كلاعب أساسي، و مباراتين كبديل من أصل 11 مباراة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا