مدفيديف سيوجه رسالة الى الجمعية الفيدرالية الروسية بعد تشكيل تركيبة جديدة لمجلس الدوما

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/572224/

أعلن الرئيس الروسي دميتري مدفيديف  في لقاء عقد يوم 21 نوفمبر/تشرين الثاني بالصحفيين في الدائرة الجنوبية الفيدرالية الروسية أعلن انه ينوي توجيه الرسالة الى الجمعية الفيدرالية الروسية بعد تشكيل تركيبة جديدة لمجلس الدوما في أعقاب الانتخابات البرلمانية المزمع  اجراءها في 4 ديسمبر/كانون الاول القادم.

أعلن الرئيس الروسي دميتري مدفيديف  في لقاء عقد يوم 21 نوفمبر/تشرين الثاني بالصحفيين في مدينة روستوف على نهر الدون بالدائرة الجنوبية الفيدرالية الروسية أعلن انه ينوي توجيه رسالة الى الجمعية الفيدرالية الروسية بعد تشكيل تركيبة جديدة لمجلس الدوما في أعقاب الانتخابات البرلمانية المزمع  اجراؤها في 4 ديسمبر/كانون الاول القادم. وقال:" اود توجيه رسالتي بصفتها برنامجا الى التركيبة الجديدة لمجلس الدوما".

ونوه مدفيديف بان راض عن التركيبة الحالية لمجلس الدوما. لكن التركيبة الجديدة هي تركيبة ستعمل خلال فترة السنوات الخمس القادمة، ويجب علينا ان نتواصل معها، اذ " اننا ننوي مواصلة التعاون في حال نيل التفويض الشعبي بادارة الدولة في مجلس الدوما وبمنصب الرئيس". وبحسب قوله فان تأجيل موعد توجيه الرسالة يعود الى هذه المبررات. وأشار الرئيس بالاضافة الى ذلك انه بحاجة الى  إدراج تعديلات  في رسالته التي ستكون آخر رسالة له كونه رئيسا للدولة الروسية. وقال:" اود ان افكر في بعض المشاكل. كما يجب الخروج باستنتاجات ورسم  آفاق لمستقبل بلادنا واقتصادنا ومجتمعنا ونظامنا السياسي لتكون الرسالة بمثابة رؤى مستقبلية مشكلة".

وأضاف الرئيس قائلا:" على كل حال تعتبر هذه الرسالة الاخيرة لي كرئيس للدولة. ولكن هل سيكون هناك غيرها؟ - سنعيش وننتظر ما ستقدمه الحياة".

وبحسب قوله فانه يستمر في اجراء المشاورات مع مساعديه والخبراء الحكوميين وممثلي "الحكومة الكبيرة" باعتبارها  فريقا جديدا للخبراء يستند اليه.

المصدر: وكالة "إيتار – تاس" الروسية للانباء.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة