يمليانينكو يهزم مونسون في رياضة الفنون القتالية المختلطة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/572139/

حقق الروسي فيودور يمليانينكو بطل العالم السابق لرياضة الفنون القتالية المختلطة، انتصاراً مستحقاً على متحديه الأمريكي جيف مونسون بالنقاط في النزال الذي أقيم بينهما يوم الأحد 20 نوفمبر/تشرين الثاني في المجمع الرياضي الأولمبي ضمن منافسات "M-1 Global". وهنأ فلاديمير بوتين رئيس الحكومة الروسي الذي حضر اللقاء فيودور يمليانينكو على فوزه المستحق في هذا النزال.

حقق الروسي فيودور يمليانينكو بطل العالم السابق لرياضة الفنون القتالية المختلطة، انتصاراً مستحقاً على متحديه الأمريكي جيف مونسون بالنقاط في النزال الذي أقيم بينهما يوم الأحد 20 نوفمبر/تشرين الثاني في المجمع الرياضي الأولمبي ضمن منافسات "M-1 Global".

وقد سيطر يمليانينكو على مجريات النزال المؤلف من ثلاث جولات من ألفه الى يائه، ولم يواجه أي مقاومة من متحديه جيف مونسون .

وهنأ فلاديمير بوتين رئيس الوزراء الروسي الذي حضر اللقاء فيودور يمليانينكو على فوزه المستحق في هذا النزال.

واستعاد فيودر يمليانينكو نغمة الانتصارات بعد ثلاث هزائم متتالية، آخرها كانت أمام الامريكي الآخر دين هندرسون بطل مسابقة الجائزة الكبرى "سترايكفورس" في الجولة الاولى في نهاية شهر يونيو/حزيران الماضي في شيكاغو.

كما كان قد خسر أمام البرازيلي انتونيو سيلفيا في الجولة الثانية للنزال الذي أقيم بينهما في 13 فبراير/شباط الماضي ضمن نزالات الدور الربع النهائي لمباريات" الجائزة الكبرى "سترايكفورس" التي جرت في ايست ريتيرفورد بولاية نيوجيرسي بالولايات المتحدة الامريكية، ومن قبله أما البرازيلي الآخر فابريسيو فيردوم في يونيو/حزيران عام 2010.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا