آنا كورنيكوفا قد تنجب طفلا للمغني إغليسياس

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/572134/

كتبت صحيفة "دايلي مايل" البريطانية يوم 20 نوفمبر/تشرين الثاني ان النجم المغني الاسباني انريكي اغليسياس ولاعبة التنس الروسية السابقة آنا كورنيكوفا ينتظران مولودا.

كتبت صحيفة "دايلي مايل" البريطانية  يوم 20 نوفمبر/تشرين الثاني ان النجم المغني الاسباني انريكي اغليسياس ولاعبة التنس الروسية السابقة آنا كورنيكوفا ينتظران مولودا. وقد نشرت الصحف صورا فوتوغرافية تبين الروسية كورنيمكوفا البالغة من العمر 30 عاما تستجم مع اغليسياس وهي ترتدي زي السباحة في منتجع ميامي الامريكي. واعتبر الصحفيون ان زيادة بدانة النجمة دليلا على انها حامل، علما ان الرياضية السابقة كانت دوما تحرص على إناقتها.

وتسمي الصحيفة كورنيكوقا صديقة لاغايسياس، فيما قدمها الاخير للجمهور في حفلة موسيقية اقيمت في موسكو عام 2011 على انها زوجتة، رغم انه كان قد أعلن في وقت سابق انه رجل اعزب.

وافادت كورنيكوفا مؤخرا بان علاقاتها مع اغليسياس متينة، وانها تود ان يكون لديهما أطفال، بغض النظرعن موافقة المغني البالغ من العمر 36 عاما او عدم موافقته على ذلك.

يذكر ان آنا كورنيكوفا فازت مرتين في البطولات الاربع الكبرى لكرة المضرب في مسابقه الزوجي للسيدات وانتهت من المشاركة في مباريات المحترفين عام 2003. لكنها تقدم من حين الى آخر عروضا للعبة كرة المضرب. فعلى سبيل المثال شاركت آنا كورنيكوفا والسويسرية مارتينا هينغيس عام 2010 في مسابقه الزوجي للسيدات ضمن بطولة ويمبلدون الانكليزية للتنس،

واعلنت كورنيكوفا في العام الماضي انها قد نالت الجنسية الامريكية. وكانت لاعبة التنس السابقة  تعمل  مدربة في تخفيض الوزن بعرض "  The Biggest Loser"  التلفزيوني الامريكي. لكنها اعلنت مؤخرا خروجها من هذا المشروع الاعلامي.

المصدر: وكالة "نوفوستي " الروسية للانباء.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية