جيركوف يتوعد سبارتاك موسكو المثقل بالاصابات

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/57212/

يعاني فريق سبارتاك موسكو من غياب عدد من ابرز لاعبيه بسسب الاصابات عشية مباراته الهامة أمام مضيفه تشيلسي الانكليزي يوم الاربعاء 3 نوفمبر/تشرين الثاني على ملعب "ستامفورد بريدج" بلندن. من جهة أخرى اوضح كاربين أن مالك سبارتاك لم يتعمد توجيه اهانة الى الروسي جيركوف لاعب تشيلسي، بقوله إن " جيركوف يسدد كرة مثل هذه كل خمس سنوات، وللأسف أن التسديدة جاءت في مباراتنا"، بل أراد من ذلك ان يصف الهدف الجميل الذي سجله اللاعب.

افتقد فريق سبارتاك موسكو لجهود عدد من ابرز لاعبيه بسسب الاصابات عشية مباراته الهامة أمام مضيفه فريق تشيلسي الانكليزي التي ستقام يوم الاربعاء 3 نوفمبر/تشرين الثاني على ملعب "ستامفورد بريدج" بلندن، من جهة أخرى اوضح كاربين أن مالك سبارتاك لم يتعمد توجيه اهانة الى الروسي جيركوف لاعب تشيلسي، بقوله إن " جيركوف يسدد كرة مثل هذه كل خمس سنوات، وللأسف أن التسديدة جاءت في مباراتنا"، بل أراد من ذلك ان يصف الهدف الجميل الذي سجله اللاعب.

وأعلن رئيس نادي سبارتاك موسكو ومدربه فاليري كاربين أن فريقه افتقد جهود مدافعه النمساوي مارتن شترانسيل  الذي لم يكن غيابه بالحسبان، وذلك بعد تعرضه لإصابة في الفخذ في مباراته أمام فريق روستوف في الدوري المحلي يوم السبت الماضي توقعنا أنها لن تمنعه من المشاركة أمام تشيلسي، ولكن الفحص الطبي بين ان الإصابة ستحرم اللاعب من المشاركة، كما سيغيب مدافعاه كيريل كومباروف وسيرغيه بارشيفليوك ايضاً بسبب الاصابة.

جيركوف يتوعد سبارتاك

أما فيما يخص البرازيلي أليكس صانع ألعاب فريق سبارتاك فقد أعلن كاربين أن اللاعب لا يزال يعاني من الاصابة، بالرغم من أنه أجرى حصتين تدريبيتين مع الفريق، ولا يمكنه القول بأن البرازيلي سيلعب ضد تشيلسي أم لا، إلا بعد التمرين الأخير الذي سيجريه قبيل المباراة على ملعب "ستامفورد بريدج" بلندن.

وحول تعليقات مالك سبارتاك موسكو ليونيد فيدون بخصوص لاعب تشيلسي الروسي يوري جيركوف، فقد اوضح فاليري كاربين أن فيدون لم يتعمد توجيه اهانة الى اللاعب، بل انه أراد من ذلك ان يصف الهدف الجميل الذي سجله جيركوف، بقوله بالحرف الواحد:" ان جيركوف يسجل كل خمس سنين مثل الهدف الذي رأيناه اليوم"، فلذلك يتعين على الصحفيين أن يحللوا المقابلة ويفهموها بشكل دقيق، لأن حسب الصحفيين عبارته فسرت بمعنى مختلف تماما. وأضاف كاربين حول ردة فعل جيركوف أن عليه، أن يتعامل مع حديثه بشيء من الفكاهة.

يذكر أن يوري جيركوف أحرز هدفاً من تسديدة رائعة لتشيلسي في مرمى سبارتاك في المباراة التي جرت بينهما على ملعب لوجنيكي بموسكو  قبل أسبوعين وفاز فيها الفريق الانكليزي بهدفين دون رد.

وكان الهدف هو الأول الذي يحرزه جيركوف مع فريق تشيلسي منذ انضمامه الى صفوفه في يوليو/تموز من عام 2009، وهو ما دفع الملياردير ليونيد فيدون مالك سبارتاك للقول بأن "يسدد جيركوف كرة مثل هذه كل خمس سنوات، وللأسف أن التسديدة جاءت في مباراتنا".

بينما رد جيركوف الذي سبق له أن لعب خمس سنوات في صفوف تسيسكا موسكو الغريم التقليدي لسبارتاك موسكو قبل انضمامه لتشيلسي إنه يريد أن يثبت خطأ تقييم فيدون، حيث قال يوم الاثنين:" لقد قرأت هذه التعليقات التي أدلى بها السيد فيدون وأريد أن أثبت أنه لم يقدرني بالشكل المناسب".

ويتصدر فريق تشيلسي المجموعة السادسة برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات، ويليه سبارتاك في المركز الثاني رصيد ست نقاط.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا