تيارات اسلامية تعلن الاعتصام مجددا في ميدان التحرير

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/572015/

يبدأ مئات النشطاء المصريين وأغلبهم من تيارات اسلامية السبت 19 نوفمبر/ تشرين الثاني اعتصاما في ميدان التحرير بالقاهرة بعد ساعات من فض الاعتصام الذي شارك فيه عشرات الآلاف الجمعة لمطالبة المجلس الاعلى للقوات المسلحة بتسليم السلطة.

يبدأ مئات النشطاء المصريين وأغلبهم من تيارات اسلامية السبت 19 نوفمبر/ تشرين الثاني اعتصاما في ميدان التحرير بالقاهرة بعد ساعات من فض الاعتصام الذي شارك فيه عشرات الآلاف الجمعة، لمطالبة المجلس الاعلى للقوات المسلحة بتسليم السلطة.

ويشارك في الاعتصام اعضاء في "ائتلاف دعم المسلمين الجدد" ، كما أعلن ائتلاف "الثائر الحق" الاعتصام لحين إعلان موعد محدد لتسليم السلطة للمدنيين في تاريخ غايته نهاية أبريل/ نيسان المقبل.

كما انتشرت عدة خيام لشباب الدعوة السلفية  وفي الحديقة المقابلة لمبنى مجمع التحرير الذين قرروا الاستمرار في الاعتصام خروجا على قرار فض المظاهرة، مؤكدين أنهم مستمرون حتى إعلان موعد واضح لتسليم السلطة لرئيس مدني منتخب.

وقال ناشط لرويترز في اتصال هاتفي "مطالبنا انهاء حكم المجلس العسكري وتحديد موعد لانتخابات الرئاسة وتسليم السلطة لحكومة مدنية في موعد أقصاه 30 ابريل/ نيسان." وأضاف "نطالب أيضا بوقف المحاكمات العسكرية للمدنيين والافراج عن النشطاء المعتقلين".

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية