خروج سوريا والامارات خاليي الوفاض من كأس آسيا للناشئين

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/57196/

ودعت سوريا والامارات منافسات بطولة كأس آسيا لكرة القدم للناشئين، يوم الاثنين 1 نوفمبر/تشرين الثاني لخسارتهما أمام منتخبي أوزبكستان واليابان في الدور ربع النهائي للبطولة.

ودعت سوريا والامارات منافسات بطولة كأس آسيا لكرة القدم للناشئين، يوم الاثنين 1 نوفمبر/تشرين الثاني من الدور ربع النهائي للبطولة.

وقد خسر المنتخب السوري أمام نظيره الأوزبكي مضيف البطولة بهدفين مقابل هدف واحد، وقد أحرز تيمور حكيموف هدف الفوز لأوزبكستان قبل سبع دقائق فقط من نهاية المباراة، بعد أن كان التعادل قائماً حتى ذلك الوقت بهدف لكل من الفريقين، حيث افتتح الأوزبكي  ابوسبيك ماخستالييف التسجيل لمنتخب بلاده بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 25 من الشوط الأول، وأدرك السوري حسام العمر التعادل لمنتخب بلاده في الدقيقة الـ 63 من عمر المباراة.

أما المنتخب الاماراتي فقد أهدر فوزاً كان في متناوله أمام نظيره الأسترالي وخسر بهدفين مقابل ثلاثة أهداف بعد التمديد، فقد كان المنتخب الاماراتي متقدماً  بهدفين مقابل هدف واحد حتى الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً للضائع، قبل أن ينتزع الأسترالي جانكارلو غاليفوكو هدف التعادل لمنتخب بلاده في الثواني الأخيرة، ليلجأ المنتخبان الى شوطين إضافيين أهدى الأسترالي جيسي ماكاروناس هدف الفوز لمنتخب بلاده في الدقيقة التاسعة من الأول.

وهكذا خرجت سوريا والامارات من الدور ربع النهائي للبطولة، وبالتالي فشلتا في الوصول الى نهائيات كأس العالم لهذه الفئة السنية والتي ستقام في المكسيك العام المقبل، وافسحتا الطريق لأوزبكستان وأستراليا الى مونديال المكسيك ونحو نهائي آسيا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا