خلافات حادة في عرين مانشستر سيتي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/57193/

نشبت خلافات حادة بين لاعبي مانشستر سيتي وجهازه التدريبي على خلفية هزيمة الفريق في المرحلتين الماضيتين في الدوري الإنكليزي لكرة القدم أمام أرسنال وولفرهامبتون على التوالي.

نشبت خلافات حادة بين لاعبي مانشستر سيتي وجهازه التدريبي على خلفية هزيمة الفريق في المرحلتين الماضيتين في الدوري الإنكليزي لكرة القدم أمام أرسنال وولفرهامبتون على التوالي.

وذكر بعض وسائل الاعلام الانكليزية يوم الاثنين 1 نوفمبر/تشرين الثاني أن عدداً من لاعبي الفريق الأساسيين يطالبون باستقالة المدرب الايطالي روبيرتو مانتشيني، بسبب أساليبه التكتيكية المتبعة في اللعب، وأنه لا يحظى باحترام اللاعبين حسب زعمهم.

بيد أن مانتشيني مدرب مانشستر سيتي، نفى في مقابلة مع شبكة سكاي سبورتس التلفزيونية، شائعات عن وجود مؤامرة ضده في الفريق، بالقول:"هذا هراء!".
وقد أثار جدلا كثيراً التبديل الذي أجراه مانشيني عندما زج المدافع بابلو ساباليتا بدلاً من المهاجم التوغولي ايمانويل اديبايور وليس المهاجم البرازيلي جو في المباراة التي خسرها مانشستر سيتي أمام ولفرهامبتون بهدف مقابل هدفين في المرحلة العاشرة من الدوري، كما كان قد خسر سيتي في عقر داره أمام أرسنال في الأسبوع الماضي بثلاثة أهداف دون رد.

كما أشارت الصحف الانكليزية ايضاً الى وقوع تلاسن حاد بين أديبايور وزميله المدافع الدولي البلجيكي فنسان كومباني، كاد يتطور إلى تشابك بالأيدي لولا تدخل العاجي يحيى توريه لفض الإشكال.

ونشب الخلاف بعد اتهام أديبايور لكومباني بارتكابه الكثير من الأخطاء على كيفن دويل، في حين اعتبر البلجيكي الشاب أن مهاجم ارسنال السابق كان أنانياً بطريقة لعبه.

وارتفعت حدة التلاسن وكاد يتطور إلى عراك لولا تدخل لاعب برشلونة السابق الدولي العاجي يايا توريه لإبعاد اللاعبين.

وهذه هي ليست المرة الأولى التي يحصل فيها تلاسن في الفريق البلدي، إذ يعاني أديبايور من علاقة متوترة مع المدرب مانتشيني على غرار قائد الفريق الأرجنتيني كارلوس تيفيز المصاب حالياً.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا