جرح امرأة بانفجار طرد مفخخ في أثينا والشرطة تضبط طردا مرسلا إلى الرئيس الفرنسي

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/57190/

قالت الشرطة اليونانية إن امرأة أصيبت بجروح في انفجار طرد مفخخ بشركة نقل خاصة في أثينا فيما تم تدمير طردين آخرين قد يكونان مفخخين. وأضافت الشرطة اليونانية أنها اعتقلت اثنين من المشتبهين بتورطهما في تدبير العملية أرادا إرسال أحد الطرود إلى الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي.

قالت الشرطة اليونانية إن امرأة أصيبت بجروح في انفجار طرد مفخخ بشركة نقل خاصة في أثينا فيما تم تدمير طردين آخرين قد يكونان مفخخين.

وأضافت الشرطة اليونانية أنها اعتقلت اثنين من المشتبهين بتورطهما في تدبير العملية، موضحة أن الرجلين كانا يحملان مسدسات ويلبسان بدلتين وقائيتين.

وقالت الشرطة إنها ضبطت لدى المعتقلين طردين مفخخين أرادا إرسال أحدهما إلى سفارة بلجيكا في اليونان والثاني – إلى الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي.

كما أشارت الشرطة اليونانية إلى أنها تمكنت من تدمير اثنين من الطرود المفخخة كانا مرسلين إلى سفارتي المكسيك وهولندا في أثينا.

ونفت الشرطة وجود علاقة تربط بين هذا الحادث ونشاط تنظيم القاعدة، مشيرة إلى أن أحد المعتقلين كان قد أعلن البحث عنه في قضية مجموعة يسارية راديكالية.

هذا وقررت بريطانيا وفرنسا وقف استقبال أي نوع من الحمولات القادمة من اليمن بطريق الجو مؤقتا. جاء هذا القرار بعد العثور على طرود تحتوي على مواد متفجرة على متن طائرة شركة " يو بي اس " الامريكية المختصة بنقل الحمولات بالقرب من لندن وفي مستودعات شركة " فيديكس " بدبي.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك