الألماني كوراني يمدد عقده مع دينامو موسكو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/571899/

قام فريق دينامو موسكو لكرة القدم بتمديد عقد مهاجمه الألماني كيفن كوراني حتى صيف عام 2015، وذلك قبل نحو عام ونصف العام من انتهاء مدة عقده القديم.

قام فريق دينامو موسكو لكرة القدم بتمديد عقد مهاجمه الألماني كيفن كوراني حتى صيف عام 2015، وذلك قبل نحو عام ونصف العام من انتهاء مدة عقده القديم.

وأعرب كيفن كوراني عن سعادته بتمديد عقده مع دينامو، عبر الموقع الرسمي للنادي بقوله": ان تمديد عقدي مع دينامو بالنسبة لأولئك الذين يعرفنوي جيداً، لم تكن مفاجأة كبيرة، كنت دائما أقول بانني أنا سعيد هنا لأسباب كثيرة، وذلك لأنني وعائلتي نشعر براحة كبيرة في موسكو. دينامو نادي عريق وغني بتقاليده وبالدرجة الأولى فيما يخص بظروف العمل، والفريق في تحسن مستمر ولديه إمكانيات كبيرة، وأشعر دائما بدعم من مشجعي النادي، حتى عندما تكون الأمور ليست على ما يرام. أنا سعيد لأنني سأقضي مدة أطول في موسكو. ومرة أخرى أشكركم على دعمكم".

انضم كيفن كوراني الذي مدة عقده القديم مع دينامو تنتهي في منتصف عام 2013، في عام 2010 الى فريق دينامو موسكو ولعب في الموسم الأول له في الدوري الروسي الممتاز، 16 مباراة أحرز فيها 9 أهداف، بينما لعب في الموسم الحالي 28 مباراة في الدوري حتى الآن، وسجل خلالها 10 أهداف، ويحتل فريق دينامو المركز الثالث بعد انتهاء المرحلة الثلاثين للدوري الحالي برصيد 55 نقطة بفارق 6 نقاط خلف المتصدر فريق زينيت بطرسبورغ حامل اللقب، بينما يحتل فريق تسيسا موسكو المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

يذكر أن الموسم الحالي للدوري الروسي سييختتم في النصف الأول من العام المقبل، وذلك بسبب الإنتقال الى النظام الجديد وهو أن يبدأ الدوري في فصل الخريف وينتهي في ربيع العام التالي على غرار نظام الدوريات في أوروبا، بعكس المواسم السابقة، حيث كان الدوري الروسي يبدأ في فصل الربيع وينتهي في فصل الخريف من العام نفسه.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا