اعتقال رجل بتهمة اطلاق النار على البيت الابيض

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/571838/

القت الشرطة  الامريكية القبض على رجل الاربعاء 16 نوفمبر/ تشرين الثاني، يشتبه في اطلاقه الرصاص على البيت الابيض الاسبوع الماضي بعد ان عثر ضباط اتحاديون على طلقتين اصابتا المبنى.

القت الشرطة  الامريكية القبض على رجل الاربعاء 16 نوفمبر/ تشرين الثاني، يشتبه في اطلاقه الرصاص على البيت الابيض الاسبوع الماضي بعد ان عثر ضباط اتحاديون على طلقتين اصابتا المبنى. حيث اعلن جهاز أمن الرئاسة الامريكية ان قوى الامن في ولاية بنسلفانيا  اعتقلت اوسكار اورتيجا هرنانديز (21 عاما) في فندق قرب انديانا بولاية بنسلفانيا.

وقال ادوين دونوفان المتحدث باسم جهاز امن الرئاسة "سيكريت سيرفس" في وقت سابق الاربعاء ان الحادث وقع الجمعة ولم يصب أحد بأذى في اطلاق الرصاص. واضاف ان احدى الطلقتين حطمت زجاج نافذة لكن أوقفها زجاج مضاد للرصاص وراء الزجاج الخارجي للمبنى، اما الرصاصة الاخرى فقد عثر عليها في الفناء المحيط  بالمبنى.

وسمع ضباط أمن الرئاسة الطلقتين في الشارع على مسافة تتراوح بين 700 و800 متر جنوبي مقر الرئيس. وشوهدت سيارتان تنطلقان بسرعة للابتعاد عن المكان. بعد ذلك عثر على احداهما مهجورة على مقربة من المكان وبداخلها بندقية نصف آلية.

وكان الرئيس باراك أوباما وزوجته ميتشل خارج المدينة مساء الجمعة حيث حضر الرئيس مباراة لكرة السلة في سان دييغو بكاليفورنيا قبل ان يتوجه الى هاواي للمشاركة في قمة ابيك التي عقدت في مطلع الاسبوع لدول آسيا والمحيط الهادي.

المصدر: رويترز

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك