أندرييف يودع براتيسلافا مبكراً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/571835/

ودع الروسي إيغور أندرييف مبكراً دورة براتيسلافا السلوفاكية لسلسلة التحدي لتنس الرجال 2011، من الدور الأول لخسارته أمام الألماني مايكل بيرر بمجموعتن مقابل مجموعة واحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم لأربعاء 16 نوفمبر/تشرين.

ودع الروسي إيغور أندرييف مبكراً دورة براتيسلافا السلوفاكية لسلسلة التحدي لتنس الرجال 2011، من الدور الأول يوم لأربعاء 16 نوفمبر/تشرين.

وقد جاء خروج أندرييف (28 عاماً) على يد الألماني مايكل بيرر، إثر خسارته أمامه بمجموعتن مقابل مجموعة واحدة بواقع: (4-6) و (7-6) و (2-6) في المباراة التي جرت بينهما في الدور الأول.

وسيكون مايكل بيرر على موعد في الدور الثاني مع الكرواتي أنتيه بافيتش الذي فاز بدوره على بيتر توربكو بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-3) و (6-3).

في حين تأهل التونسي مالك الجزيري الى الدور الثاني على حساب الأوزبكي دينيس ايستيومين بتغلبه علبه بمجموعتين لواحدة بواقع: (7-6) و (4-6) و (6-3).

يذكر أن مالك الجزيري (27 عاماً) أحرز باكورة ألقابه في مسيرته الإحترافية يوم الأحد الماضي ببتويجه بلقب بطل دورة جنيف السويسرية ضمن سلسلة التحدي للتنس، على حساب منافسه الألماني ميشا زفيريف اثر تغلبه عليه بمجموعتيين مقابل مجموعة واحدة في المباراة االنهائية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا