أوغلو: القيادة السورية سوف تواجه عزلة في العالم العربي

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/571798/

حذر وزير الخارجية التركي أحمد داود اوغلو يوم 16 نوفمبر/تشرين الثاني من القيادة السورية سوف تواجه عزلة في العالم العربي نتيجة عدم الوفاء بما التزمت به لانهاء العنف ضد المحتجين المناهضين للحكومة.

 

حذر وزير الخارجية التركي أحمد داود اوغلو يوم 16 نوفمبر/تشرين الثاني  من القيادة السورية سوف تواجه عزلة في العالم العربي نتيجة عدم الوفاء بما التزمت به لانهاء العنف ضد المحتجين المناهضين للحكومة.

وقال أوغلو خلال اجتماع لوزراء الخارجية العرب وتركيا في الرباط عاصمة المغرب "ان ثمن عدم التزام الادارة السورية بوعودها للجامعة العربية هو عزلتها في العالم العربي"

وكانت وكالات الأنباء أوردت أن أوغلو قال إن "النظام السوري سيدفع ثمنا باهظا على أفعاله". ونقلت "رويترز عن مسؤوليين أتراك قولهم ان الترجمة الرسمية التي أوردتها وزارة الخارجية المغربية لتصريحات الوزير لم تكن دقيقة.

إعلامي سوري: هناك شخصيات وأعضاء في الجامعة العربية يعملون على تعطيل المبادرة العربية

وقال مصطفى المقداد مدير التحرير في صحيفة الثورة من دمشق إن الحكومة السورية ملتزمة بتنفيذ بنود المبادرة العربية، إلا أن هناك شخصيات بارزة وأعضاء في جامعة الدول العربية يعملون على تعطيل المبادرة منذ البداية وبينهم الأمين العام للجامعة بشكل خاص.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية