العثور على سفينة روسية فقد اثرها في البحر الابيض

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/571772/

اعلنت وزارة الطوارئ الروسية عن العثور على سفينة شحن روسية اختفت في البحر الابيض، وانقاذ جميع أفراد طاقمها البالغ عددهم 11 شخصا. وافادت الوزارة يوم 16 نوفمبر/تشرين الثاني بأن سفينة "القبطان كوزنيتسوف" اكتشفت بواسطة رادار كاسحة الجليد "ديكسون" التى تم ارسالها الى منطقة الحادث في اطار عمليات البحث المستمرة لليوم الثاني على التوالي.

اعلنت وزارة الطوارئ الروسية عن العثور على سفينة شحن روسية اختفت في البحر الابيض، وانقاذ جميع افراد طاقمها البالغ عددهم 11 شخصا. وافادت الوزارة يوم 16 نوفمبر/تشرين الثاني بأن سفينة "القبطان كوزنيتسوف" اكتشفت بواسطة رادار كاسحة الجليد "ديكسون" التى تم ارسالها الى منطقة الحادث في اطار عمليات البحث المستمرة لليوم الثاني على التوالي.

وقالت مصادر وزارية ان كاسحة الجليد "ديكسون" عثرت على السفينة المفقودة في الساعة الثانية عشرة ظهرا، لكنها لن تتمكن من الاقتراب من السفينة التي تبحر بدون توجيه الا بعد ساعتين على الأقل.

يذكر ان سفينة الشحن "القبطان كوزنيتسوف" اختفت اثناء توجهها الى ميناء ارخانغيلسك بشمال روسيا، وذلك بعد أن واجهت السفينة عاصفة قوية لدى دخولها مضيق البحر الابيض في المحيط المتجمد الشمالي. وقد اتصل طاقم السفينة بمركز التحكم للرحلات آخر مرة في الساعة الثانية صباح الثلاثاء. وقد تم ارسال كاسحتي جليد الى منطقة الحادث، غير ان الأحوال الجوية السيئة كانت تحول خلال اليومين الماضيين دون العثور على السفينة.

المصدر: وكالات


    

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة