وسّوف مصاب بشلل نصفي ويتلقى العلاج

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/571535/

تلقي الكثير من وسائل الإعلام العربية الضوء على الحالة الصحية للفنان السوري الشهير جورج وسوف، وذلك بعد تعرضه لجلطة دماغية اقتضت نقله من سورية الى مستشفى الجامعة الأمريكية في بيروت. وتشير آخر الأنباء في هذا الصدد الى ان وسّوف مصاب بشلل نصفي.

تسلط الكثير من وسائل الإعلام العربية الضوء على الحالة الصحية للفنان السوري الشهير جورج وسوف، وذلك بعد تعرضه لجلطة دماغية اقتضت نقله من سورية الى مستشفى الجامعة الأمريكية في العاصمة اللبنانية بيروت.

وقد تناقلت عدة مواقع أنباءً أشارت الى ان وسوف أصيب بشلل نصفي بالجهة اليسرى من جسده، وانه بحاجة الى علاج فيزيائي طويل الأمد كي يتمكن من استعادة صحته، وذلك بحسب ما أفاد به الأطباء المشرفون على علاجه.

ويحظى "أبو وديع" كما يناديه معجبوه تودداً بشعبية كبيرة في العالم العربي، لا سيما في سورية موطنه الأصلي ولبنان حيث كانت انطلاقته الحقيقية. وقد قطعت محطات تلفزيونية عديدة في هذين البلدين بثها المباشر لنقل الخبر، والوقوف على آخر التطورات الصحية لجورج وسوف.

الجدير بالذكر ان العام الجاري من الناحية الفنية كان عاماً مثمراً لوسوف، الذي أنهى تسجيل ألبوم يحمل عنوان "بيحسدوني" المزمع إصداره مطلع العام القادم، كما انه أحيا عددا كبيرا من الحفلات الناجحة حيث تألق وأطرب محبيه، بالإضافة الى مشاركته المميزة في مهرجان جرش الأخير في الأردن.

المصدر: "وكالات" بتصرف "روسيا اليوم"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية