انباء عن اشتباكات بين الثوار الليبيين غرب طرابلس

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/571454/

قالت وكالة الصحافة الالمانية ان اشتباكات اندلعت بين الثوار الليبيين غربي العاصمة طرابلس الجمعة 11 نوفمبر/تشرين الثاني. وأكدت صحيفة "قورينا الجديدة" الليبية وقوع تبادل باطلاق النار بين ثوار مدينة الزاوية وثوار منطقة المايا الواقعة غربي  طرابلس. وقالت الصحيفة نقلا عن شهود عيان ان الاشتباكات مازالت مستمرة، فقد اسفرت عن سقوط جرحى.

قالت وكالة الصحافة الالمانية ان اشتباكات اندلعت بين الثوار الليبيين غربي العاصمة طرابلس الجمعة 11 نوفمبر/تشرين الثاني. وأكدت صحيفة "قورينا الجديدة" الليبية وقوع تبادل باطلاق النار من رشاشات وبنادق الكلاشينكوف بين ثوار مدينة الزاوية وثوار منطقة المايا الواقعة على بعد حوالي 27 كيلومتراً من طرابلس.

وافادت الصحيفة بأن الاشتباكات بدأت مساء الخميس "لأجل السيطرة على معسكر الـ27 وهو المقر السابق للواء المعزز 32 التابع لكتيبة خميس نجل العقيد الراحل معمر القذافي". وقالت الصحيفة في عددها الصادر في 11 نوفمبر/تشرين الثاني نقلا عن شهود عيان ان الاشتباكات مازالت مستمرة، فقد اسفرت عن سقوط جرحى، فيما لم يتسن معرفة ما إذا كان هناك قتلى.

وأكد الشهود ايضا سماع دوي أسلحة ثقيلة في أرجاء منطقة المايا، وذكروا أن ان المواطنين يعيشون حالة من الفزع نتيجة المواجهات.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية