ساعة أندرويد

العلوم والتكنولوجيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/571444/

اعلنت احدى الشركات الايطالية المختصة بصناعة الاجهزة الالكترونية انها ستطلق قريبا ساعة تعمل على نظام أندرويد، مزودة بشاشة محنية تعمل باللمس، ناهيك عن إمكانية عملها كهاتف جوال.

كنت أظنها في البداية خدعة، او تصميماً أعده أحد الحالمين قبل أن أتابع فعلياً الخبر، نعم إنها ساعة تعمل على نظام أندرويد، مزودة بشاشة محنية تعمل باللمس، ناهيك عن إمكانية عملها كهاتف جوال. وبهذا الشكل يمكنك أن تحمل معطياتك الشخصية الرقمية معك حول معصم يدك.

أم واتش (i’m watch) مزودة بشاشة مقاسها 1.54 بوصة، بدقة 240 X 240 مع ذاكرة تخزين 4 غيغابايت وذاكرة 64 ميغابايت، والبطارية تتيح للساعة العمل ثلاث ساعات متواصلة عند سماع الموسيقى ولخمس ساعات من الاستخدام العادي المتواصل، بينما يمكنها البقاء يومين دون حاجة للشحن في حالة الانتظار.

الساعة لم تنزل الأسواق بعد ولكن الشركة الايطالية التي تقوم بتصنيعها بدأن تتلقى طلبات الحصول على هذه الساعة بسعر 300 يورو على أن يبدأ التسليم بعد 30 كانون ثاني / يناير 2012.

الساعة ستكون متوفرة بعدة ألوان ويمكنها التواصل مع الهواتف الذكية الأخرى التي تعتمد على أنظمة تشغيل أخرى، هذا طبعاً ناهيك عن إمكانية وصلها مع الحواسب التي تعمل على أنظمة أندرويد وويندوز وماك أو إس.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية