استطلاع: مطار شارل ديغول الدولي بباريس أسوأ مطار في العالم

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/571425/

أظهرت نتائج استطلاع للرأي أجرته شركة "سي أن أن" الامريكية ان مطار  شارل ديغول الدولي  في العاصمة الفرنسية باريس صنف كأسوأ مطار في العالم.

أظهرت نتائج استطلاع للرأي أجرته شركة "سي أن أن" الامريكية ان مطار  شارل ديغول الدولي  في العاصمة الفرنسية باريس صنف كأسوأ مطار في العالم.

ويرجع صحفيو الشركة فكرة وضع قائمة التصنيف "السلبي" هذا الى ان الناس الذين يقدمون على رحلات جوية يتعرضون لانفعالات سلبية في المطارات بالذات. ويعود ذلك الى ان الركاب يضطرون الى التلمس وخلع حذائهم والوقوف في طوابير طويلة وانفاق الاموال على اغذية متدنية الجودة والانتظار لساعات او حتى أيام في حال تأجيل رحلتهم الجوية.

وقد قرر الذين شملهم الاستطلاع ان المطار الاسوأ في العالم من حيث البنية التحتية هو مطار شارل ديغول الدولي بباريس، حيث يشكو الركاب من تعطل في عمل أجهزة الكشف عن المعدن وعدم وجود لوحات الاعلانات في المطار. كما وصفوا مطاعم المطار بـ "الاسوأ" في باريس.

واحتل مطار لوس أنجلوس الدولي المركز الثاني في هذا التصنيف غير المشرف، بينما جاء مطار "هيثرو" اللندني في المركز الثالث.

وتلا "الفائزين" الثلاثة كل من مطار "تونكونتين" الدولي في عاصمة هندوراس تيغوسي غالبا ، ومطار بينينيو أكينو في العاصمة الفليبينية مانيلا، ومطار جومو كينياتا في نيروبي عاصمة كينيا ، ومطار جون كينيدي بنيويورك ، ومطار ساو باولو البرازيلي الدولي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية