لافروف واشتون يناقشان افاق الغاء تأشيرات الدخول بين روسيا والاتحاد الاوربي

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/571337/

سيناقش وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف مع مفوضة الاتحاد الاوروبي لشؤون السياسة الخارجية والامن كاثرين اشتون، افاق الغاء تأشيرات الدخول بين روسيا والاتحاد الاوربي ومسألة انضمام روسيا الى منظمة التجارة العالمية، وذلك خلال لقائهما في اطار اجتماع المجلس الدائم روسيا ـ الاتحاد الاوربي على مستوى الوزراء في موسكو يوم 17 نوفمبر/تشرين الثاني.

 

 

سيناقش وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف مع مفوضة الاتحاد الاوروبي لشؤون السياسة الخارجية والامن كاثرين اشتون، افاق الغاء تأشيرات الدخول بين روسيا والاتحاد الاوربي ومسألة انضمام روسيا الى منظمة التجارة العالمية، وذلك خلال لقائهما في اطار اجتماع المجلس الدائم روسيا ـ الاتحاد الاوربي على مستوى الوزراء في موسكو يوم 17 نوفمبر/تشرين الثاني. اكد ذلك الكسندر لوكاشيفيتش الناطق الرسمي باسم الخارجية الروسية للصحفيين اليوم 10 نوفمبر/تشرين الثاني.

وذكر لوكاشيفيتش بان المجلس الدائم هو هيئة العمل الرئيسية للتعاون بين موسكو وبروكسل التي تنسق عمل هيئات الطرفين الفرعية الناشطة في اطار الشراكة.

قال الناطق انه "سيجري تحليل ما تم تنفيذه من "خرائط الطريق" في مجال الاقتصاد والحريات والأمن والقضاء والأمن الخارجي والعلم والتعليم بما في ذلك الاتصالات الثقافية.

واشار لوكاشيفيتش الى ان الاجتماع  الوزاري يعقد قبيل قمة روسيا ـ الاتحاد الاوربي في بروكسل حيث ستناقش المسائل الرئيسية للشراكة بين الجانبين .

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك