روزبرغ يجدد عقده مع عائلة مرسيدس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/571331/

أعلن فريق الـ"المكلارين" المنافس في سلسلة سباقات سيارات السرعة العالمية "فورمولا1" يوم الخميس 10 نوفمبر/ تشرين الثاني، عن تجديد عقده مع السائق الألماني نيكو روزبرغ لثلاثة مواسم إضافية.

أعلن فريق الـ"مكلارين" المنافس في سلسلة سباقات سيارات السرعة العالمية "فورمولا1" يوم الخميس 10 نوفمبر/ تشرين الثاني، عن تجديد عقده مع السائق الألماني نيكو روزبرغ لثلاثة مواسم إضافية.

وبدأ روزبرغ (26 عاماً) مشواره مع الفريق بداية الموسم الماضي، حيث سجل 142 نقطة مقارنة بـ 75 نقطة في الموسم الحالي قبل أن يتم ربط اسمه بمقعد البرازيلي فيليبي ماسا مع الفيراري.

وصرح روزبرغ في مؤتمر صحفي عقب إعلان توقيع العقود " أنا سعيد للغاية لتمديد عقدي مع المرسيدس جي.بي. ستكون لحظة الفوز مع السهام الفضية من أبرز لحظات حياتي، أستمتع الى حد كبير في قيادة فريق المرسيدس ليصبح أفضل فريق في الفورمولا1".

وأضاف " أنا على ثقة تامة بأن الفريق سيمنحني سيارة تنافسية، وأننا سنكون قادرين على المساهمة في تاريخ السهام الفضية، وأتطلع قدماً الى السنوات المقبلة مع عائلة مرسيدس-بينز".

وأفاد مدير الفريق روس براون " نحن سعداء لتمديد عقد نيكو روزبرغ، كما نعلم أنه سائق قادر على الفوز بالسباقات والبطولات، حيث ساهم روزبرغ بأداءً استثنائياً للفريق في الموسمين الماضيين عبر تحقيقه لنتائج تفوق القدرة التقنية للسيارة، وسنواصل تعزيز موقعنا للمستقبل، و توفير سيارة تنافسية لروزبرغ تسمح له بالمنافسة على إحراز الإنتصارات في عالم الفورمولا1".

جدير بالذكر أن فريق مرسيدس جدد عقده أيضاً يوم أمس مع الأسطورة الألمانية مايكل شوماخر حتى نهاية العام 2013 مع إمكانية التمديد حتى العام 2014.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا