مازيمبي يسحق الترجي بخماسية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/57125/

حقق فريق "مازيمبي" الكونغولي فوزاً ساحقاً على ضيفه "الترجي" التونسي بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد 31 اكتوبر/تشرين الأول في ذهاب الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال افريقيا لكرة القدم.

حقق فريق مازيمبي الكونغولي فوزاً ساحقاً على ضيفه الترجي التونسي بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد 31 اكتوبر/تشرين الأول في ذهاب الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال افريقيا لكرة القدم.

تقدم أصحاب الأرض بهدفين في الشوط الأول عن طريق كل من نغاندو كاسونغو في الدقيقة التاسعة عشرة، وألان كالوييتوكا ديوكو في الدقيقة الأخيرة من الشوط من ضربة جزاء.

ومع بداية الشوط الثاني عمق غيفن سينغولوما جراح الفريق التونسي بتسجيله هدفين متتاليين في مرماه في الدقيقتين الـ (55، 59)، قبل أن يعود نغاندو كاسونغو صاحب الهدف الأول ويطلق رصاصة الرحمة على الضيوف ويختتم خماسية فريقه في الدقيقة الخامسة والسبعين من عمر المباراة.

وبات فريق مازيمبي الكونغولي قاب قوسين أو أدنى من الاحتفاظ بلقبه، بعد أن وجه ضربة تكاد تكون قاضية للفريق التونسي الذي من الصعب أن يستعيد توازنه في مباراة الاياب التي ستقام على استاد "7 نوفمبر"  في رادس بتونس  في 13 نوفمبر/تشرين الثاني.

يذكر أن الفائز سيمثل القارة الأفريقية في بطولة  العالم للأندية التي تستضيفها العاصمة الإماراتية أبو ظبي في ديسمبر/كانون الأول المقبل.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا