رونالدو يعود لـ"الأولد ترافورد" في العام 2012

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/571207/

ذكرت صحيفة " ذا صن" البريطانية يوم الثلاثاء 8 نوفمبر/ تشرين الثاني أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني، سيرتدي قميص فريقه القديم مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الاحتفال بمدافع الشياطين الحمر ريو فرديناند.

ذكرت صحيفة " ذا صن" البريطانية يوم الثلاثاء 8 نوفمبر/ تشرين الثاني أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني، سيرتدي قميص فريقه القديم مانشيستر يونايتد الإنجليزي خلال الاحتفال بمدافع الشياطين الحمر ريو فرديناند.

وأكدت الصحيفة أن نجم الفريق السابق رونالدو يأتي على رأس قائمة تضم عددا كبيرا من اللاعبين المقترح مشاركتهم في المباراة التي سيحتضنها " الأولد ترافورد ". إلا أن هذا يتوقف على جدول مشاركته  ضمن صفوف الفريق الملكي وذلك بعد انتهاء بطولة الأمم الأوروبية 2012 المقررة في أوكرانيا وبولندا.

وأفاد التقرير أن مسؤولي المان يونايتد وضعوا خططا للاحتفال بمرور عشرة أعوام على انضمام  فرديناند كلاعب بصفوف الفريق في احتفالية تضم قائمة طويلة من الاقتراحات تشمل عددا من الأحداث على مدار العام وجمع التبرعات إضافة إلى إقامة مباراة ودية بمشاركة نخبة من نجوم الكرة.

جدير بالذكر أن فرديناند ( 33 عاما ) سيكمل عقدا كاملا في صفوف الشياطين الحمر في صيف العام 2012، قادماً من نادي ليدز يونايتد.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا