الشرطة الامريكية تعتقل امرأة توعدت بتفجير طائرات

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/571205/

كتبت صحيفة "ديلي مايل" البريطانية يوم الثلاثاء 8 نوفمبر/تشرين الثاني ان الشرطة الامريكية اعتقلت امرأة تسكن في ولاية فلوريدا توعدت بتفجير طائرات لان جدول عمل زوجها الحافل يمنعهما من رؤية بعضهما البعض بصورة أكثر.

كتبت صحيفة "دايلي مايل" البريطانية يوم الثلاثاء 8 نوفمبر/تشرين الثاني ان الشرطة الامريكية اعتقلت امرأة تسكن في ولاية فلوريدا توعدت بتفجير طائرات لان جدول عمل زوجها الحافل يمنعهما من رؤية بعضهما البعض بصورة أكثر.

وكان ذلك حدث يوم 4  نوفمبر/تشرين الثاني  الجاري، الا ان وسائل الاعلام لن تنشر الخبر حتى اللحظة.

وأشارت الصحيفة الى ان سورايا ايفيت بيلينج انتابها الشعور بالحزن والاستياء ازاء حقيقة ان زوجها نادرا ما يبيت في المنزل. فاتصلت المرأة بادارة الشرطة التابعة لمطار فلوريدا الدولي وتقدمت بشكواها هذه. الا ان موظفا رد قائلا انه ليس بوسع الشرطة مساعدة المرأة على حل هذه المشكلة.

وبعد سماعها لاجابة الموظف صاحت المرأة "طيب، ففي هذه الحال أنا سأفجر عشر طائرات"، حسبما جاء في تقرير الشرطة الذي أوردت صحيفة "ديلي مايل" مقتطفات منه.

وأعادت المراة الاتصال بالشرطة هاتفيا مرة أخرى، الا انها هذه المرة لم تهدد أحدا. ومع ذلك، فان الشرطيين تمكنوا من تحديد موقع اقامة المرأة، فوصلوا الى بيتها واعتقلوها. وتواجه "الارهابية الهاتفية" تهمة التهديد بالقيام بتفجيرات.

والمفارقة ان الشرطة ذكرت من جهتها ان زوج بيلينج لا يعمل في المطار. ولهذا فان التهمة هذه قد تسقط عنها اذا ما احيلت الى لجنة طبيبة وثبت انها تعاني من مرض نفسي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية