كاكا ومارسيلو سيغيبان عن لقاء الفراعنة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/571088/

أصدر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بيانا يوم الإثنين 7 نوفمبر/ تشرين الثاني، يؤكد فيه غياب كاكا ومارسيلو لاعبي ريال مدريد الإسباني، عن صفوف منتخب السامبا في المبارتين الوديتين أمام منتخب الغابون يوم الخميس 10 نوفمبر/تشرين الثاني  ومنتخب مصر في 14 من ذات الشهر.

أصدر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بيانا يوم الإثنين 7 نوفمبر/ تشرين الثاني، يؤكد فيه غياب كاكا ومارسيلو لاعبي ريال مدريد الإسباني، عن صفوف منتخب السامبا في المبارتين الوديتين أمام منتخب الغابون يوم الخميس 10 نوفمبر، ومنتخب مصر في 14 من ذات الشهر.

وذكر بيان الاتحاد " لن يتمكن اللاعبان من المشاركة مع منتخبهما في المباريات الودية المقبلة بسبب تعرضهما للإصابة، وهو ما تم التأكد منه عن طريق صور الأشعة التي أرسلها فريق ريال مدريد للجهاز الطبي للمنتخب".

كما أشار الاتحاد إلى أن لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، لويس جوستافو لن يخوض مباراة الغابون وإن كان من الممكن أن يشارك في مباراة مصر التي ستقام بالدوحة.

يذكر أن المدير الفني لريال مدريد، البرتغالي جوزيه مورينيو، أفاد أمس الأول إن كاكا لن يشارك مع البرازيل في المبارتين بسبب الاصابة التي تعرض لها في اللقاء مع ريال سوسييداد والتي منعته من خوض لقاء ليون الفرنسي في دوري أبطال أوروبا وأوساسونا بالدوري الإسباني، حيث يحتاج اللاعب لعشرة أيام للتعافي.

جدير بالذكر أن كاكا لم يشارك مع منتخب البرازيل منذ كأس العالم 2010، الذي استضافته جنوب إفريقيا.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا