نتانياهو : إرهاب الإسلام المتطرف آخذ بالتزايد

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/57107/

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو خلال جلسة حكومته يوم الاحد 31 اكتوبر/تشرين الثاني إنه سيبحث مع المسؤولين الأمريكيين خلال زيارة يقوم بها إلى الولايات المتحدة الأحد المقبل عملية السلام في الشرق الأوسط . من جانب آخر هاجم نتانياهو ما وصفه بالإسلام المتطرف وذلك على خلفية اكتشاف الطردين الناسفين اللذين كانا على متن طائرات متجهة الى امريكا.

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو خلال جلسة حكومته يوم الاحد 31 اكتوبر/تشرين الثاني  إنه سيبحث مع المسؤولين الأمريكيين خلال زيارة يقوم بها إلى الولايات المتحدة الأحد المقبل عملية السلام في الشرق الأوسط . من جانب آخر هاجم نتانياهو ما وصفه بالإسلام المتطرف وذلك على خلفية اكتشاف الطردين الناسفين اللذين كانا على متن طائرات متجهة الى امريكا.

وقال نتانياهو انه سيتوجه الاسبوع القادم الى مدينة نيو اورليانز الامريكية للمشاركة في مؤتمر الجاليات اليهودية في امريكا الشمالية، مشيرا الى انه سيلتقي على هامش مداولات المؤتمر نائب الرئيس الامريكي جو بايدن اضافة لعدد اخر من المسؤولين الامريكيين وسيبحث معهم اخر تطورات عملية السلام في المنطقة.

وأضاف أن المباحثات ستتطرق بين الجانبين الى الاجراءات التي يتوجب على دول العالم اتخاذها لمواجهة التهديدات الارهابية لا سيما بعد اكتشاف الطردين البريديين المفخخين اللذين ارسلا من اليمن الى كنيسين يهوديين في شيكاغو.

وقال نتانياهو: "نحن بصدد موجة من الارهاب للاسلام المتطرف آخذة بالتزايد، من حيث حجمها والوقاحة التي يتوجهون بها إلى العالم والأسلحة التي يتسلحون بها، والتوجهات التي يعبر عنها رؤساء الإرهاب العالمي"، حسب تعبيره.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية