بعد فشل "الدوحة" باقناع الدوري .. الإعلامية العراقية ترفع دعوى ضد الشريف

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/571049/

أعلنت الإعلامية العراقية عاشة الدوري، انها قدمت بلاغ شكوى ضد عمر الشريف جراء الصفعة التي تلقتها منه كرد فعل على رغبتها بالتقاط صورة معه، خلال مشاركته كأحد ضيوف مهرجان الدوحة السينمائي الأخير، بعد ان فشلت إدارته بثني الدوري عن تقديم شكوى ضد الشريف.

أعلنت الإعلامية العراقية عاشة الدوري، التي حازت شهرة بعد الصفعة التي تلقتها من النجم عمر الشريف طغت على شهرتها كمقدمة برامج على قناة "الحرة"، انها قدمت بلاغ شكوى ضد الشريف جراء رد فعله على رغبتها بالتقاط صورة معه، خلال مشاركته كأحد ضيوف مهرجان الدوحة السينمائي الأخير.

وقالت الدوري في مكالمة لقناة "دريم" انها لم تتوقع تصرفاً كهذا من عمر الشريف، وان الصدمة حالت دون ان يكون رد فعلها بمستوى ما قام به، وانها من هول المفاجأة ابتسمت على الرغم من انها كانت على وشك البكاء وبادرت هي بتقديم الاعتذار له، الأمر الذي سبب انتقادات لها من قبل بعض الإعلاميين والمهتمين ممن شاهدوا التسجيل المصور للواقعة.

وقد فسّر بعض المعجبين بالدوري تصرفها بأنه عكس احترامها للرجل، وانها تعاملت مع الصفعة على انها من شخص في سن والدها، أو جدها بحسب وصف أحد هؤلاء.

وأكدت الدوري في اللقاء أنباءً سابقة أشارت الى ان إدارة مهرجان الدوحة مارست ضغوطاً شديدة عليها كي لا تعطي الموضوع أكبر من حجمه، في محاولة منها الى "التخفيف من وطأة الحادث عن عمر الشريف". وأضافت ان إدارة المهرجان لم تكتف بذلك بل طلبت منها ان تعلن ان الأمر لم يكن سوى مزحة من قبل الفنان الشهير، وان الكاميرا التي التقطت صورة عائشة الدوري من الخلف نقلت هذه "المزحة" وكأنها صفعة.

وكان التسجيل المصور لهذه الصفعة قد انتشر سريعاً في الانترنت، ليتحول الى أقصر "فيلم" يشارك فيه نجم عالمي، وليصبح بمثابة دعاية لمهرجان الدوحة وبطاقة تعريف به، ما كان ليتفتق عنها عقل أمهر المختصين في مجال الـ PR، ولتجلب له شهرة فشلت كل الأفلام والنجوم المشاركين فيه مجتمعين بجلبها.

المصدر: "الصنارة" بتصرف "روسيا اليوم"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية