امتناع الأميرة ميدلتون عن تذوق الفول السوداني يثير شكوكاً بحملها

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/570988/

أثار رفض الأميرة كيت ميدلتون تذوق زبدة الفول السوداني خلال زياتها للدنمارك الشكوك بأنها حامل. وقد فسر صحافيون بريطانيون امتناع الأميرة عن تذوق الزبدة وغيرها من المنتجات الغذائية التي يرسلها صندوق هيئة الأمم المتحدة "الـ يونيسيف" في المملكة الاسكندنافية لبلدان تعاني المجاعة، على انه إشارة واضحة الى انها تنتظر مولودها البكر.

أثار رفض الأميرة كيت ميدلتون تذوق زبدة الفول السوداني خلال زياتها للدنمارك الشكوك بأنها حامل.

وقد فسر صحافيون بريطانيون امتناع الأميرة عن تذوق الزبدة وغيرها من المنتجات الغذائية التي يرسلها صندوق هيئة الأمم المتحدة "الـ يونيسيف" في المملكة الاسكندنافية لبلدان تعاني المجاعة، على انه إشارة واضحة الى انها تنتظر مولودها البكر.

وتفيد صحيفة "دايل ميل" البريطانية نقلاً عن مختصين قولهم ان الحوامل يمتنعن عن تناول الفول السوداني ومشتقاته، خوفاً من الحساسية التي قد تصيب أطفالهن إزاء هذا المنتج بعد ولادتهم.

وكانت الدنمارك المحطة الأولى في إطار جولة تزمع الأميرة كيت ميدلتون وزوجها الأمير ويليام القيام بها، بهدف التعرف على نشاطات جمعيات أهلية ودولية في مجال جمع التبرعات ودعم الجهود الرامية الى مد يد العون للمحتاجين في العالم.

والتقى الأمير والأميرة بعدد من المتطوعين والمتبرعين الناشطين في هذا المجال، وتعرفا على الإجراءات التي تتخذ بشأن مساعدات إنسانية من المفترض ان تتوجه في بعثة إنسانية الى العاصمة الكينية نيروبي قريباً.

المصدر: راديو "صدى موسكو"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية