وزيرة رومانية على غلاف مجلة Tabu

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/570955/

صدر العدد الأخير من مجلة "Tabu" الشهرية وقد تصدرت غلافه وزيرة السياحة الرومانية إلينا أودريا. وظهرت الوزيرة بشعرها الأشقر ينساب على كتفيها وبفستان أسود يبرز تفاصيل جسدها وحذاءاً برقبة عالية.

بعد ان أعلن مؤخراً عن محاولة رئيس الوزراء الإيطالي سليفيو برلسكوني دخول عالم الغناء بتسجيله ألبوم غنائي، ها هي سياسية أخرى، وزيرة السياحة الرومانية إلينا أودريا تفاجئ الرأي العام في بلادها بنشر صورتها وشعرها الأشقر ينساب على كتفيها على غلاف مجلة "Tabu" الشهرية، وهي ترتدي فستانأً أسوداً يبرز تفاصيل جسدها وحذاءاً برقبة عالية.

وتتناول المجلة في عددها هذا المرأة القوية والنجاحات التي تحققها سواء في بلادها أو خارجها، اذ تتحدث الوزيرة الرومانية عن طفولتها ودخولها معترك السياسة ابتداءً من عام 2004. وبظهور الوزيرة الرومانية على غلاف المجلة فانها تكون قد سارت على خطى الكثير من مشاهير النساء في العالم مثل مارغريت تاتشر ومادونا وإليزابيث تايلور وجاكلين كينيدي وكليوباترا.

وذكرت الوزيرة " في مدونتها الخاصة في الانترنت تعليقاً تناولت من خلاله تجربة التصوير، وقالت انه "باستطاعة بعض السيدات التعبير عن رغبتهن بأن يكن أكثر من مجرد نساء عاديات" مضيفة انها تشير الى من وصفتهن بالإيقونات اللواتي نحجن بتغيير التعامل مع السياسة في العالم.

ولم يستبعد مراقبون ان يكون تصرف وزيرة السياحة الرومانية الشابة البالغة من العمر 37 عاماً بداية حملة للفت الأنظار ولتشجيع هذا القطاع الحيوي في البلاد.

يذكر ان الوزيرة إلينا أودريا كانت قد أثارت مشاعر متضاربة تراوحت بين الدهشة والاستياء، وذلك حين توجهت لزيارة لاجئين جراء فياضانات شهدتها البلاد في الآونة الأخيرة، وبرفقتها شاحنة محملة بأحذية ذات كعب عالٍ، ليس لأن أحذية كهذه تسهّل على النساء السير في الأماكن المتضررة، بل لكي يشعرن أنهن جميلات.

المصدر: "romania-today" بتصرف "روسيا اليوم"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية