إيفانوفيتش تبلغ نهائي دورة بالي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/570925/

تأهلت الصربية آنا ايفانوفيتش الى نهائي دورة بالي الاندونيسية للتنس، البالغة مجموع جوائزها 600 ألف دولار، على حساب الروسية ناديجدا بتروفا، بفوزها عليها بمجموعتين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 5 نوفمبر/تشرين الثاني.

تأهلت الصربية آنا ايفانوفيتش الى نهائي دورة بالي الاندونيسية للتنس، البالغة مجموع جوائزها 600 ألف دولار، على حساب الروسية ناديجدا بتروفا، بفوزها عليها بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع: (6-1) و (7-5) في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 5 نوفمبر/تشرين الثاني.

وضربت آنا ايفانوفيتش حاملة اللقب، موعداً في المباراة النهائية مع الإسبانية انابل ميدينا-غاريغس التي بلغت النهائي على حساب الألمانية سابين ليزيسكي المصنفة الثالثة، التي انسحبت من المجموعة الثالثة، عندما كانت النتيجة تشير الى تقدم انابل ميدينا-غاريغس بأربعة أشواط مقابل لاشيء، وذلك بعد أن كانت الإسبانية قد حسمت نتيجة المجموعة الأولى لصالحها بستة أشواط مقابل ثلاثة، قبل أن تخسر في الثانية بأربعة أشواط مقابل ستة.

وباتت آنا ايفانوفيتش على بعد خطوة من الدفاع عن لقب الدورة التي تشارك فيها 8 لاعبات، وكانت الصربية قد فازت على الإيطالية روبيرتا فينتشي في الدور ربع النهائي، بينما فازت انابل ميدينا-غاريغس على ماريون بارتولي في الدور نفسه.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا