فيدرر يطيح بروديك من ربع نهائي دورة بازل

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/570883/

بلغ السويسري روجير فيدرر حامل لقب بطل دورة بازل السويسرية الدولية للتنس، البالغة مجموع جوائزها مليون و 667 ألف يورو، الدور نصف النهائي على حساب الأمريكي اندي روديك المصنف السابع، بفوزه عليه بسهولة بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة 4 نوفمبر/تشرين الثاني.

بلغ السويسري روجير فيدرر حامل لقب بطل دورة بازل السويسرية الدولية للتنس، البالغة مجموع جوائزها مليون و 667 ألف يورو، الدور نصف النهائي على حساب الأمريكي اندي روديك المصنف السابع، بفوزه عليه بسهولة بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-3) و (6-2) في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة 4 نوفمبر/تشرين الثاني.

وسيواجه فيدرر المصنف الثالث، في الدور نصف النهائي مواطنه ستانسيلاس فافرينكا الذي فاز بدوره على الألماني فلوريان ماير بسهولة بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (6-2) و (6-2).

كما صعد الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول، للدور نفسه على حساب القبرصي ماركوس باغداتيس بتغلبه عليه بمجموعتين لواحدة بواقع: (2-6) و (6-2) و (6-3).

وسيكون نوفاك ديوكوفيتش على موعد في الدور المقبل مع الياباني كي نيشيكوري المتأهل على حساب الكازاخي ميخائيل كوكوشكين اثر فوزه عليه بصعوبة كبيرة بمجموعتين لواحدة بواقع: (6-4) و (5-7) و (6-4) في الدور ربع النهائي.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

صورة تُجرد ملكة جمال لبنان من لقبها.. فهل هي تطبيع مع إسرائيل؟