فيدرر يطيح بروديك من ربع نهائي دورة بازل

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/570883/

بلغ السويسري روجير فيدرر حامل لقب بطل دورة بازل السويسرية الدولية للتنس، البالغة مجموع جوائزها مليون و 667 ألف يورو، الدور نصف النهائي على حساب الأمريكي اندي روديك المصنف السابع، بفوزه عليه بسهولة بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة 4 نوفمبر/تشرين الثاني.

بلغ السويسري روجير فيدرر حامل لقب بطل دورة بازل السويسرية الدولية للتنس، البالغة مجموع جوائزها مليون و 667 ألف يورو، الدور نصف النهائي على حساب الأمريكي اندي روديك المصنف السابع، بفوزه عليه بسهولة بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-3) و (6-2) في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة 4 نوفمبر/تشرين الثاني.

وسيواجه فيدرر المصنف الثالث، في الدور نصف النهائي مواطنه ستانسيلاس فافرينكا الذي فاز بدوره على الألماني فلوريان ماير بسهولة بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (6-2) و (6-2).

كما صعد الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول، للدور نفسه على حساب القبرصي ماركوس باغداتيس بتغلبه عليه بمجموعتين لواحدة بواقع: (2-6) و (6-2) و (6-3).

وسيكون نوفاك ديوكوفيتش على موعد في الدور المقبل مع الياباني كي نيشيكوري المتأهل على حساب الكازاخي ميخائيل كوكوشكين اثر فوزه عليه بصعوبة كبيرة بمجموعتين لواحدة بواقع: (6-4) و (5-7) و (6-4) في الدور ربع النهائي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا