مظاهرات حاشدة في اليمن وهدوء حذر في تعز

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/570880/

احتشد عشرات الألوف من المطالبين برحيل الرئيس اليمني /علي عبد الله صالح/ في 4 نوفمبر/تشرين الثاني  في صنعاء وعدد من مدن البلاد تحت شعار "السلمية خيارُنا" فيما تجمع أنصارُ الرئيس في ميدان السبعين في العاصمة تحت شعار "اليمن في أعناق الجميع".

احتشد عشرات الألوف من المطالبين برحيل الرئيس اليمني علي عبد الله صالح في 4 نوفمبر/تشرين الثاني  في صنعاء وعدد من مدن البلاد تحت شعار "السلمية خيارُنا" فيما تجمع أنصارُ الرئيس في ميدان السبعين في العاصمة تحت شعار "اليمن في أعناق الجميع".

وأكد الشباب المحتجون على المضي في برنامج التصعيد الثوري السلمي، ونددوا بأعمال العنف والقتل والقصف التي طاولت أحياء سكنية ومدنيين عزل في عدد من المدن اليمنية.

وميدانيا سادت حالة من الهدوء الحذر مدينة تعز بوسط البلاد بعد أعمال تصعيديه شهدتها الأيام الماضية , أما في العاصمة صنعاء فقد أشارت المصادر إلى أن المجاميع المسلحة التابعة لزعيم قبيلة حاشد الشيخ صادق الأحمر استحدثت العديد من المتاريس والتحصينات في منطقة الحصبة والأحياء القريبة منها الأمر الذي اعتبره البعض تحضيرات لجولة جديدة من المواجهات قد تعقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

المزيد في تقرير مراسلنا

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية