فيريرو يبلغ ربع نهائي دورة فالنسيا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/570802/

صعد الإسباني خوان كارلوس فيريرو للدور ربع النهائي لدورة فالنسيا الدولية للتنس، البالغة مجموع جوائزها مليون و 357 ألف يورو، اثر تغلبه على الأمريكي اليكس بوغومولوف بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة في اللقاء الذي جمعهما يوم الخميس 3 نوفمبر/تشرين الثاني.

صعد الإسباني خوان كارلوس فيريرو للدور ربع النهائي لدورة فالنسيا الدولية للتنس، البالغة مجموع جوائزها مليون و 357 ألف يورو، اثر تغلبه على الأمريكي اليكس بوغومولوف بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (7-6) و (4-6) و (6-2) في اللقاء الذي جمعهما يوم الخميس 3 نوفمبر/تشرين الثاني.

وسيكون خوان كارلوس فيريرو على موعد في مباراة الدور المقبل مع الأرجنتيني خوان موناكو الذي فاز بدوره على الإيطالي فابيو فونيني بمجموعتين نظيفتين بنتيجة: (6-3) و (6-1).

كما تأهل الإسباني الآخر مارسيل غرانوييرس الى الدور ربع النهائي ايضاً على حساب الكرواتي مارين تشيليتش بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (3-6) و (6-3) و (7-5).

وسيلعب مارسيل غرانوييرس في الدور التالي مع الفرنسي جايل مونفيس المصنف الثالث، الفائز على الأسباني بابلو اندوخار بمجموعتين دون رد بنتيجة: (6-2) و (7-6) في مباراة الدور الثاني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز