فيريرو يبلغ ربع نهائي دورة فالنسيا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/570802/

صعد الإسباني خوان كارلوس فيريرو للدور ربع النهائي لدورة فالنسيا الدولية للتنس، البالغة مجموع جوائزها مليون و 357 ألف يورو، اثر تغلبه على الأمريكي اليكس بوغومولوف بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة في اللقاء الذي جمعهما يوم الخميس 3 نوفمبر/تشرين الثاني.

صعد الإسباني خوان كارلوس فيريرو للدور ربع النهائي لدورة فالنسيا الدولية للتنس، البالغة مجموع جوائزها مليون و 357 ألف يورو، اثر تغلبه على الأمريكي اليكس بوغومولوف بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (7-6) و (4-6) و (6-2) في اللقاء الذي جمعهما يوم الخميس 3 نوفمبر/تشرين الثاني.

وسيكون خوان كارلوس فيريرو على موعد في مباراة الدور المقبل مع الأرجنتيني خوان موناكو الذي فاز بدوره على الإيطالي فابيو فونيني بمجموعتين نظيفتين بنتيجة: (6-3) و (6-1).

كما تأهل الإسباني الآخر مارسيل غرانوييرس الى الدور ربع النهائي ايضاً على حساب الكرواتي مارين تشيليتش بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (3-6) و (6-3) و (7-5).

وسيلعب مارسيل غرانوييرس في الدور التالي مع الفرنسي جايل مونفيس المصنف الثالث، الفائز على الأسباني بابلو اندوخار بمجموعتين دون رد بنتيجة: (6-2) و (7-6) في مباراة الدور الثاني.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا