ديوكوفيتش يبلغ ربع نهائي دورة بازل

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/570784/

تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول، الى الدور ربع النهائي لدورة بازل السويسرية الدولية للتنس، البالغة مجموع جوائزها مليون و 667 ألف يورو، على حساب البولندي لوكاس كوبوت بتغلبه عليه بسهولة بمجموعتين متتاليتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 3 نوفمبر/تشرين الثاني.

تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول، الى الدور ربع النهائي لدورة بازل السويسرية الدولية للتنس، البالغة مجموع جوائزها مليون و 667 ألف يورو، على حساب البولندي لوكاس كوبوت بتغلبه عليه بسهولة بمجموعتين متتاليتين بواقع: (6-1) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 3 نوفمبر/تشرين الثاني.

وسيلعب نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول، في الدور المقبل مع القبرصي ماركوس باغداتيس الذي صعد للدور ذاته على حساب السويسري مايكل لامر بتغلبه عليه بمجموعتين لواحدة بواقع: (7-6) و (6-7) و (6-3).

كما بلغ الألماني فلوريان ماير الدور ربع النهائي اثر تغلبه على الكرواتي ايفان ليوبيتشيتش بمجموعتين دون رد بنتيجة: (6-3) و (6-1).

وسيلتقي فلوريان ماير في الدور المقبل مع الفائز من المواجهة التي تجمع السويسري ستانسيلاس فافرينكا مع الهولندي روبن هاسي.

في حين خرج الأمريكي جيمس بليك من الدور الثاني على يد الكازاخي ميخائيل كوكوشكين لخسارته أمامه بمجموعتين متتاليتين بواقع: (3-6) و (4-6).

وسيلعب ميخائيل كوكوشكين في الدور ربع النهائي مع الياباني كي نيشيكوري الذي فاز بدوره على الإيطالي اندرياس سيبي بمجموعتين دون مقابل بنتيجة: (6-3) و (7-6).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا