"آبل" تعد نسخة مطورة من آي باد 2

العلوم والتكنولوجيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/570770/

تقوم شركة آبل بطرح نسخة مطورة من حاسبها اللوحي آي باد 2 (iPad 2) في شهر مارس /آذار العام القادم .2012

تقوم شركة "آبل" بطرح نسخة مطورة من حاسبها اللوحي آي باد 2 (iPad 2) في شهر مارس /آذار العام القادم 2012، ولن تظهر النسخة الجديدة من هذا الحاسب اللوحي قبل الربع الثالث من العام 2012. هذا ما أوضحه خبر نشره موقع ديجيتايمز (DigiTimes) مسنداً إلى مصدر خاص. وحسب هذا المصدر فإن شركاء "آبل" بدأوا بالاستعداد لإنتاج حاسب "آي باد "2 اللوحي المعدل الذي سيظهر في شهر مارس/آذار، أي بعد مضي عام على ظهور الآي باد، ويقول الموقع بأن الجهاز الجديد سيكون أقل سماكة ويعمل وقتاً أطول من البطارية.

نشير هنا إلى أن بعض وسائل الإعلام تناقلت انباءً حول أن جهاز "آبل" اللوحي الجديد سيملك شاشة بدقة عالية تصل إلى 2048x1536 "بكسل"، ويشيرون إلى أن مثل هذه الشاشات قد تظهر حتى قبل موعد ظهور النسخة المطورة من آي باد 2، إلا أن بعض الخبراء استبعدوا غمكانية دخول هذه الشاشات إلى الانتاج وذلك بسبب غلاء ثمنها وصعوبة انتاجها مما يبعد إمكانية إنتاجها على مستوى كبير.

وحسب بعض الخبراء الاقتصاديين فآبل تمتلك 68.3% من سوق الحواسب اللوحية ببيعها 9.25 مليون جهاز آي باد في الربع الثاني من العام الجاري، في حين باعت 11.12 مليونا في الفترة الممتدة بين تموز /يوليو وأيلول /سبتمبر.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية