"تويتر" تنشر قصصاً مثيرة واقعية بطلها "تويتر"

العلوم والتكنولوجيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/570768/

قصص "تويتر"، هي قصص بدأ موقع "تويتر" بنشرها حول أحداث مثيرة وقعت ولعب فيها موقع "تويتر" دوراً مهماً.

قصص "تويتر"، هي قصص بدأ موقع "تويتر" بنشرها حول أحداث مثيرة وقعت ولعب فيها موقع "تويتر" دوراً مهماً. ففي القسم الأول من قصص "تويتر" يمكن قراءة كيف قام المستخدم آرون ديوران ـ من الولايات المتحدة الأمريكية ـ بمساعدة والدته في عام 2008 في إنقاذ متجر الكتب من الإفلاس بأن طرح إعلاناً يقوم بموجبه بتقديم وجبة من بوريتّو (وهي أكلة مكسيكية) لكل من يشتري بخمسين دولاراً كتباً. وجاء هذا الإعلان كالدواء في الفترة التي تسبق أعياد الميلاد وخاصة بعد انتشاره بين أهل المنطقة بسرعة عبر "تويتر".

وهناك أيضاً قصة المصرية التي حذرت من بعض المناطق في القاهرة والتي تعتبر خطيرة على النساء، وشكلت بمساعدة ثلاثة نساء أخريات خارطة تظهر أماكن اعتداءات التحرش الجنسي، ترسل إلى مشتركي الخدمة عبر "تويتر".

لاعب قديم لكرة القدم الأمريكية في الولايات المتحدة دأب ولثلاث سنوات على دعوة معجبيه للاجتماع معهم عبر "تويترن" والبريطانية التي كانت تنشر ولسنوات وصفات مأكولات غريبة يومياً على "تويتر"، وقصة أول رسالة على تويتر من الفضاء التي أطلقها رائد الفضاء مايك ماسيمينو في 12 أيار / مايو 2009 والتي دخلت التاريخ، هذا طبعاً ناهيك عن العديد العديد من القصص الأخرى.

وتنوي شركة "تويتر" نشر مثل هذه القصص المثيرة شهرياً، من هنا فقد دعت المستخدمين الذين يرغبون بنشر قصصهم إرسالها إلى عنوان خاص على تويتر وهو (@twitterstories) ناهيك عن دعوتهم لربطها بصور او فيديوهات تدعمها.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية