أرشافين يقيم مشواره مع المدفعجية بالمتوسط

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/570765/

صرح اللاعب الروسي أندري أرشافين مهاجم ارسنال الإنجليزي الخميس 3 نوفمبر/تشرين الثاني بعد تلقيه إنتقادات كثيرة من جماهير النادي في مباراة مرسيليا الفرنسي في دوري أبطال أوروبا قائلاً: بصراحة، أعتقد أن مسيرتي مع أرسنال كانت متوسطة.

صرح اللاعب الروسي أندري أرشافين مهاجم ارسنال الإنجليزي الخميس 3 نوفمبر/تشرين الثاني بعد تلقيه إنتقادات كثيرة من جماهير النادي في مباراة مرسيليا الفرنسي في دوري أبطال أوروبا قائلاً: "بصراحة، أعتقد أن مسيرتي مع أرسنال كانت متوسطة. قمت بأمور جيدة، لكني لا أقيم نفسي بالأهداف أو التمريرات الحاسمة, بل أنظر إلى الصورة الكاملة. عندما أكون في الملعب عادةً، أتحكم باللعب لكني لم أقم بذلك هنا, أنا أداة إضافية للفريق ولست الأداة الرئيسة".

وعلى رغم بدايته الجيدة مع "المدفعجية" عندما انتقل من زينيت سان بطرسبرغ في فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2008-2009 مقابل 15 مليون جنيه إسترليني، والتي شهدت تسجيله رباعية في مرمى ليفربول (4-4) وتألقه في عدة مباريات أخرى، إلا أن الروسي عجز حتى الآن في فرض نفسه نجماً في فريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر على غرار ما كان يقوم به مع زينيت أو مع منتخب روسيا.

جدير بالذكر أن نادي أنجي محج قلعة مهتم بضم اللاعب الروسي في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا