حسناء أمريكية تفوز بلقب "ملكة جمال العالم-2010"

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/57076/

فازت الحسناء الامريكية ألكسندريا ميلّز (Alexandria Mills) البالغة من العمر ثماني عشرة سنة بلقب "ملكة جمال العالم-2010" في المسابقة التي جرت يوم السبت 30 أكتوبر/تشرين الاول منتجع سانيا جنوب الصين.

فازت الحسناء الامريكية ألكسندريا ميلّز (Alexandria Mills) البالغة من العمر ثماني عشرة سنة بلقب "ملكة جمال العالم-2010" في المسابقة التي جرت يوم السبت 30 أكتوبر/تشرين الاول بمنتجع سانيا جنوب الصين.
وجاءت الحسناء من بوتسوانا امّا واريوس (Emma Wareus) التي تبلغ عامها العشرين سنة في المركز الثاني، بينما احتلت الفتاة الفنزويلية ادريانا فاسيني (Adriana Vasini) البالغة 22 عاما المركز الثالث.
وقد تضمنت لجنة التحكيم الفائزات بمسابقات "ملكة جمال العالم" للأعوام 1953 و1964 و1977 وملكة جمال العالم لعام 2001 من نيجيريا والفتاة الصينية الحائزة على هذا اللقب في عام 2007 وكذلك الحسناء الروسية كسينيا سوخينوفا الفائزة بمسابقة "ملكة جمال العالم-2008".
وقد مثلت روسيا هذه المرة في سباق الحسناوات الفتاة المسلمة ايرينا شاريبوفا البالغة من العمر ثمانية عشر عاما، وهي طالبة في قسم التصميم والموضة بجامعة علوم التكنولوجيا في مدينة قازان عاصمة تتارستان. وكانت الحسناء الروسية احدى عشرين فتاة اختارت لجنة التحكيم من بينهن الفائزة بالمركز الاول.
يذكر ان مدينة سانيا الواقعة في جزيرة هاينان الصينية تستضيف مسابقة "ملكة جمال العالم" للمرة الخامسة. وقد اقيم في هذا المنتجع سباق عام 2007، حيث حصلت الفتاة الصينية زانك زيلين على تاج أجمل حسناء في العالم.  
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية