رجال أعمال: لا بديل للخطة الأوروبية لإنقاذ اليونان

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/570753/

أعلن مشاركون في قمة أعمال مجموعة العشرين المنعقدة في مدينة كان الفرنسية يوم الخميس 3 نوفمبر/تشرين الثانيل انه لا بديل للخطة الإوروبية لإنقاذ اليونان.

أعلن مشاركون في قمة أعمال مجموعة العشرين المنعقدة في مدينة كان الفرنسية يوم الخميس 3 نوفمبر/تشرين الثاني انه لا بديل للخطة الإوروبية لإنقاذ اليونان.

وأعلنت لورانس باريزو رئيسة جمعية أرباب العمل الفرنسيين التي تترأس الاجتماع: "قمة أعمال العشرين تعرب عن تأييدها الكامل لحزمة الاجراءات التي واقفت عليها حكومة منطقة اليورو، وتدعو الى تنفيذها بدون إبطاء".

وأكد مشاركون آخرون في القمة على أهمية حل قضية ديون اليونان، لكنهم قالوا انها لا يجب ان تصرف النظر عن "التداعيات العالمية" التي تهدد الاقتصاد العالمي. وشدد جيرار ميسترالي رئيس مجلس إدارة شركة "غاز دي فرانس" خلال الاجتماع، على ضرورة التركيز على "المشاكل الهيكلية" التي تهدد تطور الاقتصاد الأوروبي والعالمي على المدى الطويل.

هذا ومن المقرر ان تبحث قمة أعمال العشرين التي يشارك فيها نحو 300 من رؤساء الشركات العالمية الكبرى، مسائل توفير الطاقة والبحث عن مصادر جديدة للطاقة وتذبذب أسعار الخامات وإصلاح الآليات المالية الدولية ومكافحة الفساد والتكنولوجيات المعلوماتية الأخرى وتطوير قطاع الأعمال المتوسطة والصغيرة.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك