غوميز يقود بايرن ميونخ الى فوز ثمين على نابولي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/570704/

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزاً صعباً على ضيفه نابولي الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين  في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الأربعاء 2 نوفمبر/تشرين الثاني على ملعب "أليانز أرينا" في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزاً صعباً على ضيفه نابولي الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين  في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الأربعاء 2 نوفمبر/تشرين الثاني على ملعب "أليانز أرينا" في إطار منافسات الجولة الرابعة ضمن المجموعة الأولى لمسابقة دوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

ويدين الفريق البافاري بالفضل في فوزه لمهاجمه ماريو غوميز الذي سجل ثلاثية له "هات تريك" في الدقائق الـ (17، 23، 42) من زمن الشوط الأول، بينما سجل المدافع الأرجنتيني فيديريكو فيرنانديز ثنائية لنابولي في الدقيقتين الـ (45 و 79) من عمر المباراة التي شهدت طرد الكولومبي خوان كاميلو زونيغا لاعب خط وسط فريق نابولي في الدقيقة الـ 70، وهولغير بادشتوبر مدافع الفريق الألماني في الدقيقة الـ 77.

كما فاز فريق مانشستر سيتي الإنكليزي على مضيفه فياريال الإسباني بثلاثة أهداف دون رد على ملعب "المادريغال" في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، كما كان قد فاز الفريق الإنكليزي بهدفين مقابل هدف واحد ذهاباً.

ويتربع بايرن ميونخ على عرش صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، بفارق ثلاث نقاط أمام مانشستر سيتي، ويليهما نابولي في المرتبة الثالثة برصيد 5 نقاط، بينما يقبع فريق فياريال في المركز الرابع الأخير من دون نقاط.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا