تشيليتش يبلغ ثاني أدوار فالنسيا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/570666/

صعد الكرواتي مارين تشيليتش للدور الثاني لدورة فالنسيا الدولية للتنس، البالغة مجموع جوائزها مليون و 357 ألف يورو، على حساب الكندي ميلوش راونيتش اثر فوزه عليه بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (6-4) و (6-4) في اللقاء الذي جمعهما يوم الأربعاء 2 نوفمبر/تشرين الثاني.

صعد الكرواتي مارين تشيليتش للدور الثاني لدورة فالنسيا الدولية للتنس، البالغة مجموع جوائزها مليون و 357 ألف يورو، على حساب الكندي ميلوش راونيتش اثر فوزه عليه بمجموعتين متتاليتين في اللقاء الذي جمعهما يوم الأربعاء 2 نوفمبر/تشرين الثاني.

وسيكون تشيليتش على موعد في الدور الثاني مع الإسباني مارسيل غرانوليرس الذي بلغ الدور نفسه على حساب الأوكراني الكسندر دولغوبولوف المصنف السابع، بفوزه عليه بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (6-3) و (6-4).

بينما خرج الإسباني نيكولاس الماجرو من الدور الأول على يد الأرجنتيني خوان موناكو بتغلبه عليه بمجموعتين لواحدة بواقع: (4-6) و (6-3) و (6-4).

وسيواجه خوان موناكو في مباراة الدور الثاني الإيطالي فابيو فونيني المتأهل للدور نفسه على حساب الإسباني دانيل جيمنو ترافير بفوزه عليه بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (6-4) و (6-3).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا