مقتل 9 أشخاص في قصف القوات الحكومية اليمنية لمدينة تعز

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/570627/

أفاد مراسل "روسيا اليوم" في اليمن بمقتل 9 أشخاص بينهم طفل، وجرح العشرات في قصف عنيف نفذته القوات الحكومية على أحياء سكنية في مدينة تعز يوم 2 نوفمبر/تشرين الثاني.

 

أفاد مراسل قناة "روسيا اليوم" في اليمن بمقتل 9 أشخاص بينهم طفل، وجرح العشرات في قصف عنيف نفذته القوات الحكومية على أحياء سكنية في مدينة تعز يوم 2 نوفمبر/تشرين الثاني.

ونقلا عن شهود عيان فإن القوات الموالية للرئيس علي عبد الله صالح استخدمت الأسلحة الثقيلة في قصفها لمناطق سكنية يشتبه بوجود مسلحين موالين للثورة فيها.

ونقل موقع "مارب برس" عن مصادر طبية أن من بين القتلى عبد الله علي صبري أحد المشايخ المحلية وطفل في الـ14 من العمر. واتهمت الأطراف المحلية القوات الموالية للرئيس علي عبد الله صالح باستهداف الشيخ لمناصرته المعارضة.

كما قتل 2 وجرح آخرون في اشتباكات وقعت بين القوات الحكومية ومسلحي القبائل في منطقة أرحب شمال صنعاء.

محامي يمني: تعز تشهد قصفاً عشوائياً عنيفاً .. وصالح يرغب في حسم الصراع عسكرياً

توقع غازي السامعي المحامي اليمني أحد شباب الثورة في تعز في اتصال مع "روسيا اليوم" أن يشتد قصف قوات علي عبدالله صالح لمدينة تعز في هذه الليلة، وأفاد بأن المدينة شهدت منذ ساعات الفجر قصفاً عشوائياًعنيفاً استهدف كل أحياء تعز وأدى إلى سقوط عشرة قتلى وعشرات الجرحى، وعزا التصعيد الأخير إلى رغبة الرئيس صالح في حسم الصراع عسكرياً في تعز.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية