الروسي كونيتسين يودع فالنسيا مبكراً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/570596/

خرج الروسي إيغور كونيتسين من الدور الأول لدورة فالنسيا الدولية للتنس، البالغة مجموع جوائزها مليون و 357 ألف يورو، على يد الإسباني خوان كارلوس فيريرو لخسارته أمامه بمجموعتين متتاليتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 1 نوفمبر/تشرين الثاني.

خرج الروسي إيغور كونيتسين من الدور الأول لدورة فالنسيا الدولية للتنس، البالغة مجموع جوائزها مليون و 357 ألف يورو، على يد الإسباني خوان كارلوس فيريرو لخسارته أمامه بمجموعتين متتاليتين بواقع: (6-4) و (7-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 1 نوفمبر/تشرين الثاني.

وسيلعب خوان كارلوس فيريرو في مباراة الدور الثاني مع الفائز من اللقاء الذي يجمع مواطنه فيليسيانو لوبيز المصنف الثامن، مع الأمريكي اليكس بوغومولوف.

كما تأهل الفرنسيان جو ويلفريد تسونغا وجايل مونفيس المصنفان الثاني والثالث على التوالي، على حساب الإسبانيين خافيير مارتي والبرت مونتانيس  على التوالي.

وسيواجه في الدور الثاني مع الأمريكي سام كويري الفائز على اللاتفي ايرنيستيس غولبيس بمجموعتين نظيفتين بنتيجة: (6-3) و (6-4).

أما جايل مونفيس سيلعب مع الإسباني بابلو اندوخار الذي تغلب بدوره على الأرجنتيني خوان اجناسيو شيلا بمجموعتين دون مقابل بواقع: (6-0) و (7-6).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا